اخبار اليمن الان - الضالع.. تدشين مشاريع باكثر من نصف مليون دولار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 9/11/2019

دشن اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة صباح اليوم مشاريع خدمية بالمحافظة بتكلفة 592.779 الف دولار بدعم من بنك الدولي عبر مكتب الامم المتحدة للخدمات المشاريعunops تحت اشراف صندوق الطرق.

واطلع محافظ الضالع على مشروع سفلتت شارع الرماني والعرشي والسياحي وصالح قاسم والسينما والمتحف وشارع مستشفۑ النصر برفقته مدير وحدة المشاريع الدولية في صندوف صيانة الطرق المهندس احمد محمد ثابت والمدير الفني في الصندوق ناصر هادي وضابط المشروع المهندس عبدالله فضل.

وثمن محافظ الضالع دعم الامم المتحدة التي قدمتها للمحافظة سوا۽ في دعم سفلتت الشوارع او دعم الجوانب الاخرۑ مقدما شكرة وتقديرة لمكتب الامم المتحدة وجهود صندوق صيانة الطرق.

من جانبه المهندس احمد محمد ثابث مدير وحدة المشاريع الدولية في صندوق صيانة الطرق ادلى بتصريح مقتضب تحدث قائلاً": حصلت الجمهورية اليمنية على منحة من قبل البنك الدولي عبر مكتب الامم المتحدة الخدمية للمشاريع ويتم الاشراف من قبل صندوق صيانة الطرق ونظراً لاهمية محافظة الضالع فقد كان لها نصيب صيانة الطرق من خلال23 مشروعاً في خطة عام2019

وأضاف من ضمن المشاريع تدشين8 مشاريع مبلغ592,779 الف دولار سيتم تنفيذها ابتداء من اليوم مؤكدا انه سيتم اعتماد15 مشروع خلال الفترة القادمة. اضافة إلى ادارج محافظة الضالع ضمن خطة2020 من خلال رفع المشاريع التي بحاجة لها المحافظة.

حضر التدشين الاستاذ نبيل العفيف وكيل أول والمحامي كمال عبيد والمهندس عبد الرحمن علي حمود (فريد) مدير الاشغال والعميد عدلان الحتس مدير امن محافظة الضالع ومدير الثقافة محسن علي سنان

اخبار اليمن اليوم السبت 9/11/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق