اخبار اليمن مباشر اليوم - لقاء ثنائي بالرياض يجمع القيادة العسكرية بحضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 9/11/2019

/ خاص :عقد صباح اليوم في العاصمة السعودية الرياض لقاء ثنائي ضم اللواء الركن / محافظ محافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية واللواء الركن / صالح محمد طيمس قائد المنطقة العسكرية الاولى قائد اللواء 37 مدرع حيث جرى خلال اللقاء مناقشة الوضع العسكري والامني بمديريات الوادي والصحراء .

من جانبه حث محافظ م/حضرموت كافة منتسبي الأجهزة العسكرية والأمنية بالوادي والصحراء على رفع الجاهزية واليقظة الأمنية والعمل الميداني وبذل مزيدا من الجهود ،ومؤكداً على أهمية قيام كافة الوحدات العسكرية والأمنية وفروع اجهزة المخابرات بمهامها من اجل استباب الامن والاستقرار وتثبيت الحالة الامنية وبسط النظام والقانون في كافة مديريات الوادي والصحراء .

كما اكد المحافظ وقائد المنطقة الاولى في اللقاء على بذل الجهود والعمل بحزم لملاحقة الخارجين عن القانون وتنظيم التعاون المشترك في نطاق المحافظة وتبادل المعلومات حتى تطهير جميع مناطق الوادي والمحافظة كافة من عناصر الاجرام والارهاب .

بدوره أشاد محافظ محافظة حضرموت بوحدات المنطقة العسكرية الاولى والوحدات المختلفة وما تبذله من جهود تجاه تثبيت الحالة الامنية ومكافحة التطرف والارهاب ،موجها الجميع ببذل قصارى جهودهم خصوصا في المرحلة الحالية التي تحتاج لرص الصفوف لرسم ملامح اليمن الاتحادي الذي ينشده جميع ابناء الوطن .

اخبار اليمن اليوم السبت 9/11/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق