اخبار اليمن الان - مناقشة سبل التعاون المشترك بين مؤسسة الكهرباء والمعهد التقني الصناعي في حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 8/11/2019


بتوجيهات من المهندس/عبدالله فرج حمران مدير عام مؤسسة كهرباء ساحل يلتقي عدد من قيادات مؤسسة الكهرباء بزيارة المعهد التقني الصناعي بفوه..

حيث تم خلال الزيارة للمعهد التقني الصناعي اللقاء بالمهندس/عوض وحدين عميد المعهد التقني الصناعي والاستاذ/عبدالباري باسلمه نائب العميد والاستاذ/سالم باهبري مدير ادارة السلامة المهنية ..

وجرى في اللقاء مناقشة سبل التعاون المشترك بين مؤسسة الكهرباء والمعهد التقني الصناعي فيما يتعلق في تنفيذ البرامج والدورات التدريبية بين الجانبين في إطار الشراكة بينهما من خلال تنظيم برامج تدريبية مشتركة تخدم عمال مؤسسة الكهرباء والشباب الدراسين بالمعهد والتي من شانها تنمي و تطور قدراتهم ومهاراتهم ..

وبدوره أبدى مدير المعهد م/عوض وحدين استعدادهم للتعاون والشراكة مع مؤسسة الكهرباء في شتى المجالات لما من شأنه خدمة المجتمع في حضرموت..

بعد ذلك و قد اطلع قيادة مؤسسة الكهرباء على اقسام المعهد والورشة وقاعات التدريب بالمعهد التقني الصناعي حيث اطلع الاستاذ/عوض علي بادقيدق مدير ادارة التدريب والسلامة المهنية بالمؤسسة والاستاذ/علي محمد بافطيم مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام
والاستاذ/حسين سالم مسيمار
نائب مدير ادارة التفتيش
والمهندس/محمد بن عامر رئيس قسم ورشة صيانة المحولات والقواطع الكهربائية على سير التدريب في ورشة المعهد وكما تم الاطلاع على المعدات والالات المتوفره بالمعهد والتي سوف يتم التدريب عليه لعمال المؤسسة نظرا لارتباط اعمال المؤسسة عليه..

وخلال اللقاء الذي حضروه ايضا مدير الشؤون الاداريه لمؤسسة الكهرباء الاستاذ/لطفي احمد بن هرهرة والدكتور/عبدالمنعم تم استعراض عدد من الدورات المشتركه في مجال رفع ثقافه العمال والطلاب من الناحيه الصحيه وكيفيه مواجهه الكوارث الفجائيه المختلفه..

وفي ختام اللقاء عبر الجميع عن شكرهم وتقديرهم لقيادة المعهد التقني الصناعي والكادر التدريسي والاداري على مايبذلونه من جهود طيبه و التي بدوره ستساهم في ارفاد سوق العمل بكادر مؤهل..

اخبار اليمن اليوم الجمعة 8/11/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق