اخبار اليمن مباشر اليوم - هل سينعكس اتفاق الرياض على مسار المعارك ضد الحوثي في الجبهات ؟

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الجمعة 8/11/2019

تايم - عدن:أكد المتحدث باسم المنطقة العسكرية الرابعة، محمد النقيب، أن توقيع بين الحكومة والمجلس الانتقالي سيؤثر إيجاباً على سير المعارك ضد الميليشيات الحوثية، وستكون العمليات القادمة أكثر دقة في مختلف الجبهات، مشيراً إلى أن الأطراف الداخلية توحدت نحو هدف واحد، متمثل في القضاء على الانقلاب .
وأشار إلى أن التصعيد الحوثي الأخير، يكشف حقيقة الوضع الذي تعيشه الميليشيات، عقب توحيد كافة الجهود والإمكانيات للشركاء في الداخل، وبمساندة ودعم الأشقاء في العربي، بقيادة السعودية والإمارات، لمواصلة المعركة الوطنية ضد الانقلابين، مؤكداً أن أصبحت أمام الحكومة الشرعية واتفاق الرياض هي الانطلاق لتحريرها قريباً.
وأكد رئيس المركز الإعلامي لمحور ، النقيب ماجد الشعيبي، أن صعدت هجماتها في الضالع، وصولاً إلى الساحل الغربي وجبهات أخرى، في محاولة منها لإحباط اتفاق الرياض.
وأضاف الشعيبي، أن في الضالع، وأيضاً في الساحل الغربي والحديدة، تمكنت من إحباط والتصدي لهجمات صاروخية وبطائرات مسيّرة وعمليات تسلل وتقدم، نفذتها الميليشيات غداة التوقيع على اتفاق الرياض، موضحاً أن التوقيع على الاتفاق وجه ضربة قاصمة للميليشيات.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 8/11/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - هل سينعكس اتفاق الرياض على مسار المعارك ضد الحوثي في الجبهات ؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق