اخبار اليمن مباشر اليوم - تقرير : “حزب الاصلاح” يكشف عن الوجه الحقيقي ويشن حملة تشويه لدور السعودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 8/11/2019

تايم/خاصبعد ، كشف حزب الاصلاح عن موقفه الحقيقي تجاه المملكة العربية السعودية والذي ظلوا سنوات يعملون ضد السعودية مرتدين اقنعة وقوفهم مع العربي والشرعية. ليتم اليوم الكشف عن الوجه الحقيقي لحزب الاصلاح.

وشنت وسائل اعلام حزب الاصلاح “اخوان اليمن” حملات اعلامية ضد المملكة العربية السعودية بدأوها مساء امس ودشنوا هاشتاجات (وسوم) تتطاول على المملكة وتشوه دورها الرائد في اليمن.

وتطاولت وسائل اعلام حزب الاصلاح على قيادة السعودية ومست في شخص وولي عهد الامير ، وذلك في أشرس حملة اعلامية مشابه للحملات الاعلامية التي شنها حزب الاصلاح ضد السعودية عقب مقتل المواطن السعودية (جمال خاشقجي) والذي اتبع حزب الاصلاح تجاه القضية نهج قناة “الجزيرة” وقنوات وايران.

ووحدت وسائل اعلام حزب الاصلاح ونشطائها خطابهم الاعلامي مع مليشيا الايرانية حتى بات الخطاب الاعلامي من حزب الاصلاح والحوثي واحد يدار عبر غرفة مطابخ “قطرية ايرانية”.

ويقود الحملات الاعلامية ضد السعودية قيادات بحزب الاصلاح ومسؤولين اعلاميين ويتم استضافتهم في قنوات حزب الاصلاح مثل سهيل واليمن الفضائية وبلقيس .

وكان مسؤولين في الحزب وجهوا اتهامات لقيادات سعودية رفيعة من خلال هاشتاجات اطلقها اعلاميون ونشطاء حزب الاصلاح هاجموا من خلالها السعودي.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 8/11/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق