اخبار اليمن الان - كاتب حضرمي: الخوض في حديث الأقاليم هو فتنة قادمة ولن يستفاد منه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 8/11/2019

تايم/خاصانتقد الكاتب والمحلل السياسي الحضرمي عبدالله محسن الشادلي موقف محافظ محافظة راجح باكريت بالاضافة الى خوضه في حديث الاقاليم قائلا ان لاناقة لها ولا جمل في الصراع الحالي.

ورد الكاتب حول من ادعى إن محافظ حضرموت انزعج وغادر الاجتماع الذي ألقى فيه محافظ المهرة كلمة، قائلا : كلام محافظ المهرة كان تعبيره كارثي بل وخانه التعبير أيضا و لم يكن ينبغي ان يذكر من أصله، وهذا أساسا موضوع ليس بيد السيد البحسني ولا باكريت انما موضوع جمهوري تقرره جهات أكبر منها، والله الكبير وحده وله حكمته في الكون.

واشاد الكاتب بالبحسني ووصفه بانه رجل خلوق ويعرف الرجال، لم يحبذ الخوض في موضوع عقيم لن يعود إلا بمفاقمة الوضع وإثارة الحساسية ومزيد من الفوضى السياسية، معلقا: راح وترك لهم مجلسهم، ومؤكدا ان موقفه بمغادرة الاجتماع كان في غاية الحكمة والترفع عن الجدل.

ومضى الكاتب ان المسؤولين والمتنفذين في الشمال اختاروا الفتنة والخراب والأنانية، وخربوا اليمن كاملا من أجل مصالح مقززة، واصبح تقرير مصير دولة هو الحل الوحيد لهذا الامر، ولبقاء القلوب صافية، ويكون انفصال بلاد وليس انفصال قلوب، وطبعا هذا قرار شعب سعى لإستعادة هويته المسلوبة منذ أول حراك شعبي في 2006 وليس قرارا شخصيا.

وعن الحديث في الاقاليم فقد رفض الكاتب رفضا قاطعا الخوض فيه بالقول : الحديث عن الاقاليم فهو للامانة فتنة قادمة على البلاد كلها، ولن يستفاد منه طالما أن النزاع أخذ مجراه منذ الآن بالرغم ان حضرموت ولله الحمد، تمتلك مقومات دولة، وهي ليست بحاجة لمزيد من الصراع حول من يكون معها ومن لا يكون، لكن لماذا يحدث كل هذا وحضرموت لا ناقة لها ولا جمل في كل هذا الصراع!

اخبار اليمن اليوم الجمعة 8/11/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق