اخبار اليمن مباشر اليوم - "الانتقالي الجنوبي" .. حصن السعودية والأمن الخليجي والعربي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 8/11/2019

تايم/خاصيعتبر الحملات الموجهة التي تستهدف المملكة العربية السعودية، محاولات للنيل من مكانتها ودورها الرئيسي في مواجهة مخططات بعض القوى الهادفة المساس بالأمن القومي العربي.

ولايقتصر الامر حول استجابة الانتقالي الجنوبي لاتفاق بل ان المواقف الجنوبية السعودية تجمعها علاقات متينة حيث كان للجنوبيين مواقف عدة ابرزها ماحدث نهاية العام الماضي حيث اصدر المتحدث الرسمي باسم المجلس، في بيان ادانة للموقف الذي أعلنه مجلس الشيوخ الأمريكي، وعده تدخلاً سافراً في الشؤون الداخلية للمملكة العربية السعودية، مشيدا بجميع جهودها في اليمن.

وبعد تحول المجلس الانتقالي الجنوبي الى حصن للامن القومي العربي والذي تقوده المملكة العربية السعودية حيث تعتبر مركزالثقل العربي.

وتتضامن قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بشكل كامل مع أشقائنا في المملكة، وتشيد بوقوفها مع شعبنا الجنوبي من خلال قيادتها للتحالف العربي وعاصفتي الحزم والأمل وتأسيسها للتحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب، بالاضافة الى ريادتها ومكانتها في قيادة العالمين العربي والإسلامي.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 8/11/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق