اخبار اليمن الان - أب يعفو عن قاتل نجله في يافع بلحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 7/11/2019

في بادرة انسانية وابتغاء وجة الله تعالى وطلباً للأجر من الله عز وجل ضرب المواطن ((خالد حازب)) واولادة واسرة بن حازب وقرية الديوان بيافع لبعوس اروع الأمثلة في العفو ، اذ تنازل رسمياً وعفا عن قاتل ابنه "صهيب"رحمه الله واسكنه الجنه ، دون مقابل وطلب الأجر من الله سبحانه وتعالى. 

وتم التنازل والصلح في قضية القتل اليوم الخميس بحضور عدد كبير من مشايخ واعين وقيادات أمنية وعسكرية من جميع قرئ يافع بمحافظة .

وبعد توثيق التنازل امام المواطنين والمشايخ والقيادات الأمنية والعسكرية قال والد القتيل"صهيب رحمه الله" : الحمدلله الذي لايحمد على مكروه سواه تنازلي كان لوجةالله تعالى فلا مال ولا عقار يكون عوضاً في ابني الشاب "صهيب"رحمه الله وهذا قضاءالله وقدره وهذا من الرضاء بقضاءالله وقدره.

واثنئ الحاضرون على شهامة المتنازل خالد بن حازب واولاده وال بن حازب اجمعين وان ما عندالله خير واكبر وان هذا الفعل الكريم ليس بمستغرب على ابناء وقبيلة بن حازب الديواني ،بيافع لبعوس. 

وأضافوا نقول لمن حضر في هذا اليوم نسأل الله ان يكتب اجركم ويجزيكم خير الجزاء على عملكم وسعيكم وحضوركم في هذا الجمع المبارك ، والذي تم فيه التنازل والصفح والتسامح.

اخبار اليمن اليوم الخميس 7/11/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق