اخبار اليمن الان - تصرف حمق لمحافظ سقطرى استهجنه حضور كبير في حفل مجتمعي

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الخميس 7/11/2019

في تصرف استهجنه الجميع طلب رمزي محروس محافظ خلال حضوره حفل مجتمعي اليوم بطرد اعلامي دعي لتغطية الحفل.

وتعليقا على تصرف المحافظ الاخواني رمزي محروس قال الاعلامي مجدي القبلاني ل" تايم" : اثناء ممارسة عملي في إحدى المنظمات المنفذة مشروعها صباح اليوم  يأمر محروس حراسة لإخراجي من القاعة دون أي أسباب فأنا بدعوة رسمية للمنظمة لتغطية المشروع الذي يرعاه ولا يحق له إخراجي من القاعة كوني أمارس مهامي الإعلامي لجهة منفدة لكن يحق له منعي من تصويره فقط وليس لإبعادي خارج القاعة أمام حضور رفيع المستوى بصوته العالي يأمر حراسه لإخراجي.

واوضح القبلاني سبب قيام المحافظ بطرده :  لاني كنت أعبر عن رأيي  كأعلامي وناشط داخل عاصمة الجزيرة  وأسلوبه اليوم أثبت للحاضرين من مدراء  مؤسسات ومنظمات محلية بأنه شخص ذو حماقة وعدم سعة صدره أمام نشطاء وإعلاميين في ممارسة حرية الرأي والتعبير .

 وأضاف القبلاني : عندما اقول إنه قصر في حق شعبه وبلده ليس لأني عدو له ولشخصيته بل عدو فقط لسياسته التي يمارسها فهي سياسة غير موفقه كونه شخصية قيادية.

وتابع القول : محروس من يجعلنا أعدائه لانه أعتبرنا أعداء لاننا لم نوافق على قراراته الخاطئة أذا كان من يعبر بحريته عدو فأصبح ألاف هم أعداء له.

ووصف القبلاني موقف اليوم في إخراجه من قاعة أمام الحاضرين قال :  لا يعتبر أمر لإهانتي بل يعتبر نقص الثقافة لشخصيته لانه أعتبرني عدو له وأنا اعتبرته أستاذ وكنت في الساحة فقط اعطي رأيي وأناشد لإقالته ومتضامن مع الشعب الذي يخرج كل يوم يطالبون بحق شعبي فقط.

وختم الاعلامي مجدي القبلاني تصريحه : أنا الإعلامي مجدي القبلاني ومتضامن مع نفسي لهذا العمل الذي يمارسه محروس في محاربة الاعلاميين ونشطاء الجزيرة فنحن في دولة ديمقراطية ومتبعين النظرية الليبرالية التي تعطي الحرية الكاملة للتعبير ولا يمكن إخافتنا او إيقاف أقلامنا الحرة التي تبرز الصح من الخطأ.

اخبار اليمن اليوم الخميس 7/11/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - تصرف حمق لمحافظ سقطرى استهجنه حضور كبير في حفل مجتمعي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق