اخبار اليمن مباشر اليوم - حضر على كرسي متحرك.. رسالة اماراتية مؤثرة خلال اتفاق الرياض

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأربعاء 6/11/2019

تايم/ خاصوجهت دولة الامارات رسالة مؤثرة للاطراف اليمنية خلال .
وتم امس توقيع الاتفاق بين الحكومة والمجلس الانتقالي الجنوبي بحضور ولي عهد أبو ظبي الشيخ ، والشيخ زايد بن حمدان الذي حضر على كرسي متحرك جراء اصابته ثناء مشاركته ضمن القوات الإماراتية في اليمن.
ومثل حضور دولة مراسيم توقيع اتفاق الرياض تأكيد وتبيان لعمق ورسوخ العلاقة والشراكة السعودية الإماراتية.
وعلقت قيادات جنوبية ومغردون على حضور الشيخ زايد، حيث قال نائب رئيس : "كم كانت فرحتي عظيمة برؤيتي صاحب السمو الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان حفيد مؤسس الإمارات زايد الخير داخل القاعة لشهود توقيع اتفاق الرياض".
وأضاف في تغريدة على "تويتر" رصدها محرر عدن تايم: "وجوده لاشك أسعد كل المقاتلين على الأرض الذين دحروا وتنظيمات الإرهاب القاعدة وداعش فهو يعني حضور الرجال الذين ضحوا بأغلى ما يملكون".
من جانبه قال الإعلامي بفضائية سكاي نيوز جمال الحربي في تغريدة على "تويتر": "هنا الفخر هنا الإيثار.. هنا الولاء.. هنا البطولة.. هنا التضحية.. هنا الشجاعة".
وأضاف: "عفواً.. كان يكفي أن أقول هنا البطل زايد بن حمدان"، الجندي الإماراتي الباسل كان في قلب المعركة مع زملائه، هو حفيد زايد العائد من الميدان بعد إنجاز تاريخي عبروا فيه باليمن إلى المستحيل".

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 6/11/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - حضر على كرسي متحرك.. رسالة اماراتية مؤثرة خلال اتفاق الرياض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق