اخبار اليمن مباشر اليوم - حضر على كرسي متحرك.. رسالة اماراتية مؤثرة خلال اتفاق الرياض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 6/11/2019

تايم/ خاصوجهت دولة الامارات رسالة مؤثرة للاطراف اليمنية خلال .
وتم امس توقيع الاتفاق بين الحكومة والمجلس الانتقالي الجنوبي بحضور ولي عهد أبو ظبي الشيخ ، والشيخ زايد بن حمدان الذي حضر على كرسي متحرك جراء اصابته ثناء مشاركته ضمن القوات الإماراتية في اليمن.
ومثل حضور دولة الإمارات مراسيم توقيع اتفاق الرياض تأكيد وتبيان لعمق ورسوخ العلاقة والشراكة السعودية الإماراتية.
وعلقت قيادات جنوبية ومغردون على حضور الشيخ زايد، حيث قال نائب رئيس : "كم كانت فرحتي عظيمة برؤيتي صاحب السمو الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان حفيد مؤسس الإمارات زايد الخير داخل القاعة لشهود توقيع اتفاق الرياض".
وأضاف في تغريدة على "تويتر" رصدها محرر عدن تايم: "وجوده لاشك أسعد كل المقاتلين على الأرض الذين دحروا وتنظيمات الإرهاب القاعدة وداعش فهو يعني حضور الرجال الذين ضحوا بأغلى ما يملكون".
من جانبه قال الإعلامي بفضائية سكاي نيوز جمال الحربي في تغريدة على "تويتر": "هنا الفخر هنا الإيثار.. هنا الولاء.. هنا البطولة.. هنا التضحية.. هنا الشجاعة".
وأضاف: "عفواً.. كان يكفي أن أقول هنا البطل زايد بن حمدان"، الجندي الإماراتي الباسل كان في قلب المعركة مع زملائه، هو حفيد زايد العائد من الميدان بعد إنجاز تاريخي عبروا فيه باليمن إلى المستحيل".

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 6/11/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق