اخبار اليمن مباشر اليوم - تناغم ايراني اخواني في استهداف اتفاق الرياض

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأربعاء 6/11/2019

تايم - خاص :علق الكاتب والمحلل السياسي السعودي خالد الزعتر على رفض ايران وجماعة الاخوان الارهابية لاتفاق الرياض ومعارضتهم له .

وقال الزعتر في تغريدة له على تويتر: لاشك ان تتطابق مواقف الإخوانجيه والإيرانيين في مهاجمة ،لأن هذه الأطراف الخاسر الأكبر من توحيد الجبهة الداخلية في اليمن .

واضاف إيران تريد أن يستمر تشتيت الإنتباه عن ذراعها ، والإخوانجية ينظرون للإتفاق بأنه يقطع الطريق أمام محاولاتهم للسيطرة على الحكومة اليمنية .

وكان المتحدث باسم الخارجية الإيرانية عباس موسوي، قد زعم الأربعاء، أن اتفاق الرياض الذي جرى التوصل إليه الثلاثاء بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي، برعاية السعودية، ”لا يساعد في حل مشاكل اليمن“.

وقال موسوي في تصريحات صحافية نقلتها وسائل إعلام رسمية، إن ”اتفاق الرياض بين بعض الفصائل اليمنية والرئيس عبد ربه منصور هادي لا يساعد في حل مشاكل اليمن“، معتبرًا أن ”هذا الاتفاق يأتي في سياق تكريس الاحتلال السعودي وحلفائه لجنوب اليمن، وأن الشعب اليمني لن يسمح لأعدائه بالسيطرة على أراضيه“، وفق تعبيره.

بينما شنت اجنحة اعلامية لجماعة الاخوان الارهابية حملات واسعة ضد الاتفاق واطلقوا هاشتاج شارك به الالاف من اتباعهم للتنديد بالاتفاق خدمة لاجندة قطرية وتركية .

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 6/11/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - تناغم ايراني اخواني في استهداف اتفاق الرياض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق