اخبار اليمن مباشر اليوم - صور توثق أول نشاط ميداني للقوات السعودية في شوارع عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 6/11/2019

تايم - إرم نيوز :نفوذ جنود من الجيش السعودي بأولى عملياتهم في شوارع مدينة عدن ، التي وصلت إليها قوات من الممكلة مؤخرًا بدل القوات الإماراتية في إطارات ترتيبات من العربي لدعم .

ووثقت الصور عقد ضباط سعوديين لاجتماع مع بعض العاملين في مستشفى عدن، على هامش تسليم معدات طبية، في حين لوحظ انتشار أمني خارج المستشفى لحظة تقديم المساعدة.

وشوهدت مدرعات سعودية مصفحة، وهي تنتشر في شوارع عدن، بينما كان الضباط يجوبون الشوارع للاطلاع على تفاصيل عملية الانتشار.

واشرف الجنود على تسليم مساعدات طبية مقدمة من المملكة.

وجاء تقديم هذه المساعدات الطبية لمستشفى عدن، بعد يوم واحد من توقيع الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي على ””، الذي يتضمن أطرًا سياسية وأمنية واقتصادية؛ لإنهاء التوترات بين الجانبين.

ووقع الاتفاق الذي حضر مراسيمه ولي العهد السعودي الأمير ، وولي عهد أبوظبي الشيخ ، والرئيس اليمني ، وعن الحكومة اليمنية نائب رئيس الوزراء اليمني سالم الخنبشي، وعن المجلس الانتقالي عضو المجلس ناصر الخبجي.

وكانت وحدات من القوات السعودية قد تسلمت مؤخرًا مهمة تأمين مدينة عدن من نظيرتها الإماراتية التي انسحبت بعد 4 أعوام من تحرير وتأمين العاصمة اليمنية المؤقتة.4e01c9e82c.jpgf970986cba.jpg874c8f639d.jpg

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 6/11/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق