اخبار اليمن الان - ساحل حضرموت: عودة خدمة الانترنت الى العمل بعد انقطاع لساعات

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأربعاء 6/11/2019

تايم/خاصشهدت مديريات ساحل محافظة وعلى راسها مدينة والشحر انقطاعا تاما لخدمة الانترنت الأرضي بشكل مفاجئ لحظة توقيع امس الثلاثاء، لتعاود الخدمة مجددا في صباح اليوم الاربعاء.

وقال خبير الكتروني ان الانقطاع ليس صادرا من الشركة في ، مبديا توقعه من افتعال جهات معينة لهذه الانقطاعات خوفا من المظاهرات والاحتفالات الشعبية الجنوبية بتوقيع اتفاق الرياض، حيث يبسط تنظيم الاخوان سيطرته على مختلف مرافق الدولة.

ويشهد ساحل حضرموت ترديا غير مسبوق لخدمة الانترنت والاتصالات وانعدام لبعض شبكات الاتصالات النقالة، في حين تتوجه اصابع الاتهام للسلطة المحلية والمحافظ البحسني بتجاهل مثل هذه المشاكل ومحاسبة المتسببين بها.

وندد المواطنون إهمال الجهات المعنية للحد من تدهور الخدمة ، والذي يفاقم يفاقم المعاناة وسط غياب معظم الخدمات الأساسية الاخرى في المدينة.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 6/11/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - ساحل حضرموت: عودة خدمة الانترنت الى العمل بعد انقطاع لساعات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق