اخبار اليمن الان - لحج.. ترحيب شعبي والعاب نارية ابتهاجا بتوقيع اتفاق الرياض

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الثلاثاء 5/11/2019

تايم / صدام اللحجيامتلأت سماء عاصمة محافظة الحوطة مساء اليوم بالألعاب النارية للاحتفال بتوقيع اليوم الثلاثاء بين الحكومة اليمنية والمجلس الإنتقالي الجنوبي والذي يهدف لانهاء التوتر بين الطرفين وتوحيد الجهود لمواجهة مليشيا الانقلاب.

وثمن رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية الحوطة الأستاذ وضاح الحنيشي بالجهود التي بذلتها المملكة العربية السعودية ودولة الأمارات العربية المتحدة إلى توحيد الصف لمجابهة الانقلاب في شمال البلاد.

وقال أن اتفاق الرياض سيرسم ملامح المرحلة المقبلة سيما في المناطق الجنوبية المحررة وسيفتح آفاق الحل السياسي في اليمن بشكل عام.

وقعت الحكومة والمجلس الانتقالي الجنوبي اتفاق الرياض بحضور الرئيس ورئيس المجلس الانتقالي اللواء/ عيدروس الزبيدي وولي العهد السعودي الأمير وولي عهد أبو ظبي الشيخ .

ووقع الاتفاق كلا من نائب رئيس الحكومة الشرعية د. سالم الخمبشي و د. ناصر الخبجي القيادي البارز في المجلس الانتقالي.

وينص اتفاق الرياض على تشكيل حكومة من 24 وزيرا مناصفة بين الشمال والجنوب وعودة مؤسسات الدولة الى العاصمة عدن لتوحيد الجهود ضد مليشيا .

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 5/11/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - لحج.. ترحيب شعبي والعاب نارية ابتهاجا بتوقيع اتفاق الرياض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق