اخبار اليمن الان - تنفيذ اول برنامج تعليمي مشترك بين الطلاب الصم والبكم في لحج وعدن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الثلاثاء 5/11/2019

الحوطة/ حمد السلامينفذ اول برنامج تعليمي مشترك بين طلاب جمعية الصم والبكم بلحج وطلاب مدرسة الصم والبكم بعدن .حيث شارك في البرنامج 20 طالب وطالبة من بحضور رئيس الجمعية ومسؤولة الجانب التعليمي ومربيات الصفوف الأول والثاني والثالث للتعليم الاساسي.

وفي تصريح ل مسؤولة التعليم بجمعية الصم والبكم بلحج أرزاق بخيت عقيل قالت :
يهدف البرنامج إلى تبادل الخبرات بين الطلاب والمعلمات .والتعرف على البرامج والأنشطة التعليمية والمناهج الدراسية ودور الوسائل التعليمية .
وسيستمر هذا البرنامج بواقع يوم في الاسبوع من الساعة 8 حتى 11 ظهرا .كما سيتم اختيار عدد من الطلاب الآخرين في الأيام القادمة .

موضحة بأن هذا البرنامج يأتي في ظل الإمكانيات المحدودة للجمعية ومعاناة الطلاب المتمثلة في عدم وجود الكتاب المدرسي للصفوف من رابع حتى الثالث ثانوي وعدم وجود الوسائل التعليمية وغيرها من الصعوبات .
من جانبها قالت مسؤولة التعليم بالجمعية : على الرغم من الصعوبات والتحديات الذي تواجهها الجمعية .إلا أن هناك طوحات لدى الطلاب للالتحاق بالتعليم الجامعي حيث كان هذا العام أول دفعة من طلاب الثانوية العامة الذين تخرجوا قد التحقوا بالتعليم الجامعي تخصص حاسوب وهذا يعد او ل نجاح لأنشطة وبرامج وأهداف الجمعية .

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 5/11/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - تنفيذ اول برنامج تعليمي مشترك بين الطلاب الصم والبكم في لحج وعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق