اخبار اليمن الان - الصحة العالمية تقدم دعما للمرافق والوحدات الصحية في ساه بحضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 4/11/2019

/خاص:دشن مكتب الصحة والسكان بمديرية ساه صباح هذا اليوم الأحد 3/ نوفمبر2019م توزيع الأثاث والمعدات والأجهزة الطبية الممنوحة للمرافق والوحدات الصحية المستهدفة من مشروع الحد الأدنى للخدمات الصحية m sp ، برعاية من مدير عام مديرية ساه عبدالله يماني الجابري وبتمويل من منظمة الصحة العالمية وبتنفيذ من مؤسسة هاند .

وفي التدشين ألقى الاخ سليمان محمد باغوزة مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية كلمه معربا فيها عن شكره وتقديره للجهات الداعمة والمانحة للمشروع ، ومشددا على الحرص والحفاظ على هذه المعدات والأجهزة والتي ستعزز من أداء الخدمات الصحية للمواطنين بهذه المرافق .

حضر مراسيم التدشين المهندس هشام السقاف مسؤل الامداد بالمشروع والأستاذ أحمد صالح بافضل الأمين العام للمجلس المحلي والشيخ برك كرامه بن جوهر رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي ومدراء ورؤساء الأقسام الصحية بالمديرية ومسؤولي المرافق الصحية المستهدفة .

اخبار اليمن اليوم الاثنين 4/11/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق