اخبار اليمن مباشر اليوم - حفل عسكري كبير بتخرج الكتيبة الرابعة للواء (12) صاعقة شرقي عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 4/11/2019

/ علاء عادل حنش – تصوير صلاح العيفريأقيم صباح اليوم الاثنين 4 نوفمبر/تشرين الثاني 2019م حفل تخرج الكتيبة الرابعة للواء (12) صاعقة في معسكر (بحلس) شرقي العاصمة الجنوبية عدن.

وشهد الحفل استعراض أفراد الكتيبة بعض المهارات العسكرية، مرددين الشعارات الثورية الجنوبية.
وألقى قائد الكتيبة الرابعة للواء (12) صاعقة عبد الرحمن عبد الله مثنى (أبو عبد الله) كلمة قال فيها: "في يومنا هذا الاثنين تم تدشين الكتيبة الرابعة للواء (12) صاعقة لتكون ضمن قوات المقاومة الجنوبية المدافعة على أرض ".
وأضاف: "نقول للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي أننا معكم، وسنظل معكم حتى نستأصل كل القوات الغازية التي تحاول المساس بأرضنا الجنوبية الطاهرة، ونحن سيفه القاطع الذي سيضرب بيد من حديد كل من تسول لهُ نفسه المساس بأمن واستقرار محافظات الجنوب".
وتابع: "نعاهد الله، ونعاهد الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، بأننا عازمون على استئصال الميليشيات الحوثية التابعة لإيران، ولن نسمح لأي عدو أن يتعدى على شبر واحد من أرض الجنوب أو مؤسساته".
وأكد (أبو عبد الله) انهم لن يتخلوا عن شبر من الأرض الجنوبية مهما تكالب الإعداء.
وقال مخاطبًا أفراد الكتيبة: "نحييكم أيها الابطال الأشاوس، ونحيي صمودكم وثباتكم الفولاذي، ولولاكم، بعد الله، لما صمدنا وقطعنا المسافات الطويلة في تطهير أرضنا الجنوبية من الغزو ومن الجماعات الإرهابية".
وشكر (أبو عبد الله)، في ختام كلمته، الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، وقائد اللواء (12) صاعقة (ابو عامر الزبيدي) على كل الجهود المبذولة في تأسيس وتشكيل الكتيبة الرابعة للواء (12) صاعقة.
بدوره، قال أحد أفراد الكتيبة الرابعة للواء (12) صاعقة الملقب بـ(الطيري): "نقول لكل من حاول الاقتراب من أرض الجنوب، فالأرض أرضي ما حييتُ ودونها قطع الجماجم، ومقدار شبرا لا يضيعوا، ولا نبالي بالخواتم، فالسلم ليس مع العدوُ، فلا تكن أبدًا سالم".
من جانبه، قال الجندي في الكتيبة الرابعة للواء (12) صاعقة سعيد مثنى باعباد: "أيها المقاتلين الابطال يجب علينا التحلي بالصبر، وكما يقول الله تعالى (اصبروا وصابروا ورابطوا أن الله مع الصابرين)".
وأضاف: "نقول لرئيسنا وقائدنا عيدروس الزُبيدي، أمشي فنحن سيفك المسلول".
وتابع: "اننا نعاهد الشهداء والجرحى بأننا على دربهم سائرون.. وأرضنا الجنوبية أرض طاهرة، ولن تقبل بالمجوس أن يدنسها مهما كلفنا الأمر".
الجدير ذكره، أن ألوية الصاعقة التابعة للمقاومة الجنوبية قوة عسكرية مجهزة بأسلحة نوعية شكلت أضافة نوعية لقوات الجيش الجنوبي.
وكان الرئيس القائد ، القائد الاعلى لقوات المقاومة الجنوبية، رئيس ، قد اصدر قرارًا بتشكيل ألوية الصاعقة، لتعتبر أحدث الوحدات العسكرية التابعة للمقاومة الجنوبية لحماية محافظات الجنوب من أي محاولات تشنها القوى المعادية ممثلة بالمليشيات الحوثية أو الجماعات الإرهابية التي تحاول العودة جنوباً عبر شن الهجمات على مناطق الجنوب الحدودية.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 4/11/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق