اخبار اليمن مباشر اليوم - منظمة عالمية تناقش اوضاع خدمات الصحة الانجابية في الشيخ عثمان

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الاثنين 4/11/2019

خاص - منيف عبد الغفورالتقى الاستاذ /علي عبد المجيد علي القائم بأعمال مدير عام مديرية الشيخ عثمان د /نجيبة عبد الله عبد الغني ممثلة ومنسقة لمنظمة الصحة العالمية و د /سيناء عبد الله يوسف رئيس قسم الصحة العامة كلية الطب جامعة مشرفة على مشروع الدراسة و د/هدى باذيب مدير مكتب الصحة والسكان الشيخ عثمان وذلك لأجراء دراسة لتحليل الوضع ولتقديم خدمات متكاملة في الصحة الانجابية في ثلاث مديريات ضمنها مديرية الشيخ عثمان والتي تقوم بها منظمة الصحة العالمية بتنفيذ مشروع الدراسة في ثلاث بلدان ضمنها اليمن لتقديم خدمات متكاملة وشاملة في مجال الصحة والحقوق الانجابية في حالات الطوارئ.
وتهدف الدراسة تزويد المختصين في اليمن بمعلومات مفيدة بخصوص واقع خدمات الصحة الانجابية لتمكنهم من التخطيط للتدخلات التي ستعزز وتحسن خدمات الصحة الانجابية في المديريات المختارة ، وتوفير البيانات الاساسية لقياس التقدم المحرز في خدمات الصحة الانجابية .
كما سيشمل مشروع الدراسة على عمليات مسح ميداني من قبل مجموعة من المشاركات والمشاركين لجمع البيانات المخصصة للدراسة في عدة مواقع منها مستشفى الصداقة - المركز الصحي الشيخ عثمان - المركز الصحي المحاريق - المركز الصحي الممدارة كما سيشمل المسح المياني للعديد من الاسر ومقابلة الشخصيات الاساسية من مكتب الصحة عدن ومديرية الشيخ عثمان .
حضر القاء الاستاذ / محمود عنبول رئيس لجنة التخطيط والتنمية
والاخ / ناصر طالب البان رئيس لجنة الخدمات والاخت تريزا سعيد صدقة رئيسة لجنة الشؤون الاجتماعية والاخ / فهيم عوض عباد عضو المجلس المحلي الشيخ عثمان .

اخبار اليمن اليوم الاثنين 4/11/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - منظمة عالمية تناقش اوضاع خدمات الصحة الانجابية في الشيخ عثمان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق