اخبار اليمن مباشر اليوم - تصاعد الخلافات والانشقاقات بين قيادات الحوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 4/11/2019

تايم/24 - أبوظبيأكدت مصادر لصحيفة الوطن السعودية، تصاعد الخلاقات والانشقاقات بين صفوف قيادات ميليشيات الانقلابية، بعد إعلان الأخير.
وقالت مصادر للصحيفة، إن القيادي في الميليشيا في مدينة ، فؤاد عايش زايد الحجوري، الملقب بـ"أبو البتول" فضح في رسالة تظلم وشكوى ممارسات وإهانتهم لكل من يعمل معهم وعدم تفريقهم بين شخص خدم معهم لسنوات طويلة وآخر لم يمض يومين معهم، مبيناً أن مصالحهم الشخصية هي ما يهمهم فقط.
وأكد القيادي الحوثي في الوثائق التي حصلت عليها الصحيفة، أن الحوثيين تجاوزوا الأعراف القبلية واليمنية فسلبوا أحد قادتهم سلاحه وأجبروه على توقيع استمارة توريد سلاح بالقوة، وفي ذلك عدم ثقة وإهانة كبيرة لذلك القيادي. وأضاف أن طرق تعاملهم فيما بينهم تكشف عن كذب مسيرتهم ونصرتهم للمظلومين.
وقال المصدر، إن "هذه الشكوى جزء يسير من آلاف الشكاوى والمظالم التي تخفى على الناس، فالحوثيون يدعون ويكذبون بنصرتهم للمظلومين بينما هم الظلمة وهم المفسدون وهم القتلة وهم المجرمون، ولا ينصرون مظلوماً ولا يقفون مع حق، ويأكلون أموال الناس بالباطل ويتقاسمون الخيرات وينهبون الواردات وكل شيء".
24 - أبوظبي

اخبار اليمن اليوم الاثنين 4/11/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق