اخبار اليمن الان - إصابة طفل بانفجار بطارية بمخيم النازحين في الرباط جنوبي لحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 4/11/2019

/ محمد السلاميأصيب صباح اليوم بمخيم الرباط للنازحين طفل يبلغ من العمر حوالي 9 سنوات وهو محرم أكرم عبدالفتاح بإصابة خطيرة في وجهه عبارة عن حروق نتيجة انفجار بطارية سائلة قوة 50 أمبير تستخدم للطاقة الشمسية .

وقال أحد جيران الطفل والذي قام باسعافه إلى مستشفى ابن خلدون ان الطفل محرم و2 شقيقات أصيبوا إثر انفجار البطارية داخل المخيم إلا إن الشقيقتين إصابتهما طفيفة .
وقالت مصادر أن انفجار آخر وقع في مخيم الرباط خلف عدد من الإصابات إلا أنه لم يتم بعد التأكد من صحة هذه المعلومة والذي كان ربماتكون هي نفس حادثة انفجار البطارية السائلة داخل المخيم مما أدى إلى تضارب في المعلومات حول مصدر الانفجار .

وأجريت للطفل الإسعافات اللازمة وتم استخراج قطعتين صغيرين من جوار عينية كما قام المناوبين في حوادث ابن خلدون بإجراء تطهير العينين من أي مواد ووضع الضمادات للحروق .

من جانب آخر وقع صباح اليوم إطلاق نار بمحفر بالوهط .حيث قال أحد الأشخاص بموقع الحادث ان مجموعة مسلحة مكونة من 3 أشخاص قاموا بإطلاق النار على سائق الشيول والعمال بالمحفروالسطوعلى مبالغ مالية كنت بحوزت السائق والعمال بالمحفر .
وقد أصيب أحد المعتدين جرى اسعافة إلى أحد المستوصفات كما تم احتجاز شخص آخر من قبل أمن تبن على ذمة القضية .ولاتزال التحقيقات جارية للكشف عن ملابسات الحادث الذي وقع في الساعة 7 من صباح اليوم .

اخبار اليمن اليوم الاثنين 4/11/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق