اخبار اليمن الان - للأسر الأشد فقرا...إغاثة حضرموت الجامع تقر خطة عمل جديدة بوادي حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 4/11/2019

تايم / خاص
عقدت لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بمؤتمر الجامع-بمكتب الوادي والصحراء، في مقر الفرع بمدينة ، اجتماعها الأول،حيث وقفت أمام جملة من القضايا المدرجة ضمن جدول أعمالها.

فقد استعرضت وأقرت اتجاهات خطة عملها،لما تبقى من عام 2019م،كما تم شرح مهام واختصاصات اللجنة المنبثقة عن وثيقة و مخرجات وخطة الفرع بالوادي و الصحراء.

و في الاجتماع أكد الأستاذ/سالم سعيد قمصي رئيس دائرة المنظمات الجماهيرية و منظمات المجتمع المدني بمؤتمر حضرموت الجامع-مكتب الوادي و الصحراء على أهمية الحصر الدقيق للأسر الأشد فقراً على مستوى الأحياء والمراكز والمديريات بالوادي و الصحراء و سرعة رفعها إلى قيادة الفرع.

كما تم التأكيد على ضرورة التنسيق مع فرق العمل الميدانية التابعة لمؤتمر حضرموت الجامع بالوادي وعقال الأحياء و الشخصيات الاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني.

الجدير بالذكر أن لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية هي إحدى اللجان العاملة التابعة لدائرة المنظمات الجماهيرية ومنظمات المجتمع المدني بمؤتمر حضرموت الجامع -مكتب الوادي والصحراء.

وقد خرج الاجتماع بعدد من القرارات و التوصيات الهادفة لتفعيل عمل هذه اللجنة الإنسانية.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 4/11/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق