اخبار اليمن مباشر اليوم - الحوثي يصفي شباب مناطق شمالية بالضالع .. لهذا السبب !

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الاثنين 4/11/2019

تايم - عكاظ:علمت «عكاظ» من مصادر موثوقة، أن مليشيا لجأت إلى تصفية عدد من شباب قبائل مناطق شمال محافظة في المناطق الواقعة تحت سيطرتها، بسبب رفضهم التجنيد الإجباري في صفوفها والزج بهم إلى جبهات القتال.
وقال مصدر قبلي في منطقة الشامرية أمس (الأحد) لـ«عكاظ»، إن مسلحي الحوثي اغتالوا عددا من القبائل رمياً بالرصاص عقب رفض القتال في صفوفهم، موضحاً أن المليشيا لم تكتف بالقتل بل اعتقلت عددا من كبار السن ونقلتهم إلى جهة مجهولة.
وفي ذات السياق، قالت مصادر محلية في محافظة إب، إن المليشيا الحوثية اختطفت أمس مشايخ قبائل (العود) الواقعة بين محافظتي الضالع وإب على خلفية رفضهم توجيهات حوثية برفد المليشيا بعشرة أفراد عن كل قبيلة أو قرية.
وأفادت المصادر أن المليشيا وصفت الرفض بأنه تمرد على قراراتها ما دفعها إلى تصعيد الموقف والقيام باختطاف عدد من المشايخ وأبنائهم بهدف الضغط عليهم وترويع المواطنين، كما نشرت عدداً من النقاط العسكرية في معظم الطرق الريفية بتلك المنطقة.
إلى ذلك، أسقط الجيش في محافظة الضالع أمس إيرانية الصنع أثناء قيامها بالتجسس على مواقع عسكرية في منطقة مريس.
وقال مصدر عسكري لـ«عكاظ» إن الطائرة الحوثية حاولت تصوير مواقع قواتنا المرابطة في جبهة مريس، لكننا تمكنا من إسقاطها قبل تحقيقها أهدافها

اخبار اليمن اليوم الاثنين 4/11/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - الحوثي يصفي شباب مناطق شمالية بالضالع .. لهذا السبب ! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق