اخبار اليمن الان - قيادي ميداني في جبهة الضالع: لا شيء سيثنينا عن التقدم

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الاثنين 4/11/2019

خاص/ سهيل الهاديأكد قائد القطاع الخامس للحزام الأمني بمريس شمال محافظة ، نصر جعوال المريسي أن طائرات المسيرة و الألغام والعبوات المزروعة و تفجير الجسور لن تثني قواته عن عملية تحرير باقي المناطق.

وقال جعوال في تصريح لعدن تايم: ان المليشيات أصبحت مفضوحة ومكشوفة، مشيرا إلى زرعها الألغام في الوديان والطرق وقصف القرى الأهله بالسكان عشوائيآ بمختلف الصواريخ والقذائف منذ سنوات، و القنص الجنوني الذي تعرض له المدنيين وهو ما خلف مئات الشهداء والجرحى في الضالع .

وأسقط أفراد القطاع الخامس اليوم للمليشيات الحوثية في أجواء معسكرهم شمال الضالع، وأشار المريسي الى أن إسقاط الطائرات المسيرة يأتي بتوفر إمكانيات حديثة وبدعم من قائد قوات الحزام الأمني بالمحافظة العميد أحمد قائد القبة والذي بدورة اسس هذا القطاع وضم إليه قوات مدربة على جميع المهام القتالية والأمنية.

ويأتي إطلاق المليشيات الطائرات المسيرة الاستطلاعية على منطقة مريس بعد الخسائر التي تلقتها في جبهة الفاخر وباب غلق شمال غربي الضالع محاولة تحويل موجة المعركة إلى جبهة مريس نتيجة العجز والخسائر الغير مسبوقة في تلك الجبهات.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 4/11/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - قيادي ميداني في جبهة الضالع: لا شيء سيثنينا عن التقدم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق