اخبار اليمن الان - أبين : الاشتراكي يحدد موقفه من أحداث أحور

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 3/11/2019

أحور ( تايم ) خاص :قالت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية احور محافظة أبين في بيان تفصيلي للأحداث الأخيرة التي شهدتها المديرية بأن القوى الظلامية استطاعت توجيه رسالة لرعاة مبادرة السلام في جدة مفادها التعطيل ولكنها أخطأت التوقيت في المكان الخطأ والوقت الضائع .

جاء في البيان :

تابعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية احور محافظة أبين الأحداث الأخيرة التي شهدتها المديرية يوم الخميس الماضي 31/10/2019 .
وإذ تدين منظمة الحزب الاشتراكي بالمديرية الأحداث والافعال الرخيصة التي سهلت دخولها شلة مراهقة رخيصه من أبناء المديريه وسعت لخدمة تلك القوات الإرهابية الظلامية لقوى الشر تحت غطاء قوات سلمية حيث كانت معززة باسلحة متطورة تفوق قوة ابنا المقاومة الجنوبية من أبناء احور والتي لا تمتلك سوى سلاح شخصي متواضع .
واحدثت تلك القوات مواجهة دامية حيث جاءت تلك الأحداث في الوقت الذي تجري فيه التحضيرات لمبادرة السلام بجدة وفي الوقت الذي تلتزم فيه القوات الجنوبية بالمديرية بتوجيهات العربي بعدم التصعيد .

أن تلك القوات ومن ساعدها استطاعت توجيه رسالة لرعاة مبادرة السلام في جده مفادها التعطيل ولكنها أخطأت التوقيت في المكان الخطأ والوقت الضائع .

أن منظمة الحزب الاشتراكي تجدد إدانتها الأفعال الرخيصة التي أرادت خلق فتنه مجتمعية تهدف إلى تفتيت وخلخلة النسيج الاجتماعي بالمديرية .

وفي الوقت ذاته نحيي الدور البطولي لأبناء احور الذين قدموا أرواحهم وسالت دمائهم رخيصه في سبيل الوطن وبامكانياتهم المتواضعة .

حيث ندعوا التحالف العربي وقيادة تقديم الدعم اللازم والكافي ومعالجة جرحى الحرب .

كما نؤكد وقوفنا جنبا إلى جنب كل أبناء المديريه ضد كل من يحاول زعزعة أمن واستقرار المديرية .
وفي الوقت نفسه نحيي كل الجهود المخلصة لكل الشرفاء الذين ساعدوا في أنها تلك المعاناة وخروج تلك القوات الغازية .
ومديرية احور لن تكون إلا ضمن النسيج الجنوبي بفضل إدارة أبناءه .

صادر عن منظمة الحزب الاشتراكي اليمني
مديرية احور

اخبار اليمن اليوم الأحد 3/11/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - أبين : الاشتراكي يحدد موقفه من أحداث أحور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق