اخبار اليمن الان - متضررو الأمطار بلحج لـ"عدن تايم": تعويضات الخريف هل تجرفها السيول ؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 3/11/2019

تايم / صدام اللحجيتشكو عشرات الأسر في مدينة الحوطة عدم استلامها اي مبالغ تعويضية للمتضررين من مياه الأمطار التي حدثت منذ فترة ماضية دون معرفة الاسباب.

وقالت الأسر المتضررة في أحاديث منفصلة لمحرر"عدن تايم" أن المئات من العوائل في عموم مدينة الحوطة المتضررة جراء الامطار الغزيرة التي حدثت في الأيام الماضية لم يتم تعويضهم حتى الآن من قبل السلطات المحلية في محافظة لاسيما بعد نزول لجان حصر الأضرار التي تم تشكيلها من قبل المحافظ.

وذكروا لم تقدم السلطة المحلية في لحج يد العون والمساعدة لهم حتى الآن سوى الوعود التي ذهبت ادارج الرياح حد وصفهم متسائلين هل تعويضات الخريف جرفتها سيول الأمطار؟

معربين عن استغرابهم بسبب عرقلة هذه المبادرة في انجاز الإجراءات واستلام صكوك المتضررين وتعويضاتهم.

في سياق متصل قال مصدر مسؤول في لجنة التعويضات لمتضرري الأمطار بلحج أن الأخ المحافظ قد اتخذ مايلزم وشيك التعويضات الخاصة بمتضرري الأمطار بمكتب المالية لصرفه.

وأشار لاندري حتى الآن لماذا لم يصرف المبلغ المقدر (بسبعة مليون ريال يمني) من قبل الجهات المعنية حتى الآن.

مختتم حديثه هناك لجنة شكلت وقد أنجزت العمل خلال اقل من فترة وجيزة وهذه سابقة جيدة لدى لجنة التعويضات بدفع اموال المالية للتعويضات.

الكاتب : نتمنى من الجهات المختصة أن تسارع بتعويض البسطاء فلا تتبخر أحلامهم ويصبح حالهم كحال مساكنهم التي جرفتها السيول مع مصادر ارزاقهم.

اخبار اليمن اليوم الأحد 3/11/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق