اخبار اليمن مباشر اليوم - الميسري.. للخلف دُر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 3/11/2019

تايم/ خاصتراجع الوزير في حكومة أحمد الميسري عن تهديدات سابقة أطلقها خلال تصريحات في وشبوة الأسبوع الماضي، فيما نفى مكتبه امس تصريحات سابقة نقلتها قناة الجزيرة القطرية عن رفضه .

الميسري الذي وصل اليوم - واستقبل استقبال مهين - تراجع عن تصريحات سابقة في توعد فيها بدخول عدن بقوة السلاح ، وقال ان لدينا جيش أوله في شقرة وآخره في سيئون ، حيث قال اليوم خلال إجتماع بالمكتب التنفيذي بمأرب - حسب ما نقلة وكالة سبأ - "نحن دعاة سلام ومع السلام".

كما تراجع الميسري عن موقفه المعارض لاتفاق الرياض،  ودعوته السابقة للرئيس هادي بعد لتوقيع على الاتفاق مع الانتقالي، وقال اليوم خلال الاجتماع: "نحن مع الخطوات التي ترتب لها الشقيقة المملكة العربية السعودية من اجل السلام واي شئ للخير نحن معه ومع أي علاقة سوية" ، في إشارة منه إلى خطوات اتفاق الرياض.

وبعد أن كان قد هاجم السعودية وجهودها في اتفاق الرياض عاد الميسري اليوم ليقدم شكره للملكة وجهودها ، حيث عبر عن: "شكره للمملكة العربية السعودية على ماتقدمه من دعم للشرعية في اليمن وللشعب اليمني في مختلف المجالات السياسية والعسكرية والأمنية والتنموية والإنسانية".

وأستغرب مكتب الميسري، امس، ما اسماه، بـ" المحاولات المتكررة لبعض وسائل الإعلام لفبركة والترويج لأخبار ليس لها أساس من الصحة، نافيا إي تصريح للوزير الميسري يتهم فيه الشقيقة المملكة العربية السعودية بإخضاع الرئيس ووفدي الحكومة والانتقالي للإقامة الجبرية" .
وأكد بأن تصريحات الميسري تصدر عبر المكتب الإعلامي ويتم نشرها في موقع وزارة الداخلية و وكالة الأنباء اليمنية سبأ فقط وغير ذلك فهي أخبار ملفقة ومزورة تصدرها مطابخ إعلامية معروفة تحاول الإساءة لقيادات الشرعية والاصطياد في المياه العكرة لتنفيذ إجنداتها الخاصة المعروفة لدى الجميع ،لافتاً الى ان علاقة معالي الوزير الميسري بالأشقاء في المملكة العربية السعودية علاقة مثينة تتجسد من اواصر الاخوة بين الحكومة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي بالأشقاء بدول العربي ،وذلك ضمن مشروع وطني قومي ضارب جذوره في اعماق التاريخ ولن تهزها مثل تلك التصريحات المزورة .

اخبار اليمن اليوم الأحد 3/11/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق