اخبار اليمن مباشر اليوم - مدير التواهي: محاولات متكررة للبسط على" بيج بن" بتواطؤ امني

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 3/11/2019

تايم/ خاصنظمت السلطة المحلية في مديرية التواهي بالعاصمة عدن، وقفة احتجاجية اليوم، مطالبة بحماية ساعه" بيج بن" التاريخية.

واعلنت السلطات في التواهي اخلاء مسؤوليتها عن حماية المعلم التاريخي الشهير، محملت إدارة أمن عدن المسؤولية الكاملة في القبض على العصابة المسلحة التي نفذت الاعتداء المسلح على حراسة الموقع الخميس الماضي.
 
وندد المشاركون في الوقفة من قيادات المجتمع المدني والمهتمين بمحاولات البسط المتكررة على حرم “بيج بن” من قبل عناصر مسلحة بتواطؤ قيادات أمنية.
 
 واكد مدير عام مديرية التواهي عبد الحميد ناصر الشعيبي، خلال الوقفة الاحتجاجية رفض السلطة المحلية لأي ممارسات غير قانونية خصوصا تلك التي تستهدف المعالم التاريخية وغيرها، مشيرا الى أن السلطة المحلية قد قامت بمخاطبة الجهات المعنية في المحافظة وطالبتها بتسليم من قاموا بهذا الاعتداء الجنائي الغير مبرر على الموقع وحراسته الأمنية، إلا ان الجهات المسؤولة لم تقم بذلك حتى يومنا هذا.
 
واعلن الشعيبي ان السلطة المحلية في المديرية تخلي مسؤوليتها امام الرأي العام من حماية معلم الساعة وتحمل ادارة أمن عدن المسؤولية عن اي ضرر يطال هذا المعلم التاريخي، وذلك لتهاونها في القبض على رموز العصابة المسلحة الاجرامية التي قامت بالشروع في قتل حراسة ساعة “بيج بن”.

اخبار اليمن اليوم الأحد 3/11/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - مدير التواهي: محاولات متكررة للبسط على" بيج بن" بتواطؤ امني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق