اخبار اليمن مباشر اليوم - الانتقالي ..الكيان المخلص والحامل القوي للقضية الجنوبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 3/11/2019

تايم - خاص :قال الصحفي والمحلل السياسي الجنوبي انه منذ بداية ثورة منتصف التسعينيات مرورا بمرحلة الحراك السلمي بذلت جهود جبارة لتوحيد الصف الجنوبي وإيجاد قيادة واحدة موحدة تتعامل مع العالم ويتعامل معها.

واكد بن لغبر في منشور له ان محاولات توحيد الصف الجنوبي واجهت بكل انواع الحروب واستطاعت أنظمة الاحتلال افشاله من خلال شخصيات وقيادات داخل الحراك وتفريخات وولادات آثمة ومشبوهة وشراء ذمم وولاءات وبيع دماء وتضحيات ونجحت تلك القوى المعادية في إبقاء الثورة الجنوبية في هذا التخبط والفرقة مما صعب كثيرا على العالم التعاطي مع قضية شعب الجنوب.

واسترسل بالقول : اليوم وبعد تضحيات ونضالات وجهود جبارة نجح الجنوبيون في تجاوز ذلك المربع وجاء المخلص وكان المجلس الانتقالي هو الحامل القوي المكين لقضية شعب الجنوب بقائد قوي آمين مخلص يجمع القاصي والداني والداخل والخارج على احترامه ونزاهته وحنكته وثباته وقدراته التي أثمرت خلال فترة قصيرة حاملا مؤسسيا أنهى حالة التيه والتخبط والتفريخات والصراعات الشخصية التي طبعت مسيرة الحراك منذ نشأته.

وتابع قائلا: خلال أقل من عامين وصل القائد بهذا الكيان إلى المحافل الدولية والى طاولة التوقيع على الاعتراف بشعب الجنوب وقضيته وممثله وبعد أن كانت رؤوسنا تنظر إلى الأرض بخجل عند أي لقاء بشخصيات دولية حين يسالون( هل لديكم من يمثلكم؟ هل لديكم من يمكن أن نتعامل معه؟) يستطيع اليوم شعب الجنوب ان يصرخ بأعلى صوت مخاطبا العالم ها نحن ذا .. ثمة قيادة لنا ... ثمة ممثل .. لقد نجحنا يا احرار العالم وهو الحلم الذي ظل يراود كل جنوبي مخلص.

وأضاف اليوم يتقاطر ممثلو الدول والمنظمات الدولية إلى للجلوس مع القائد وفريقه يباركون عهدا جديدا ويعلنون ان ما بعد لن يكون كما قبله يعبرون عن سعادتهم بوجود ممثل شرعي رسمي قوي للجنوب ويقولون :"الان يمكننا ويسعدنا ان نتعامل معكم ومع ثورتكم بكل أريحية وبدون حجب " وفود يليها وفود تخطب الود وتسعى لتأمين علاقة مع الجنوب وممثله الشرعي والرسمي. لقاءات على مدار الساعة مع كبار الشخصيات والسفارات ووزارات الخارجية.. قطعنا أخيرا اكثر من نصف طريق الاستقلال او معظمه .

واردف بالقول انه في مواجهة ذلك فان هناك غضب وعصبية وموجات زعيق وهستيريا تجتاج الشخصيات والدوائر والمطابخ المعادية لشعب الجنوب وثورته ويسألون انفسهم كيف حدث هذا ؟ اين المليارات التي صرفناها لدفن الجنوب؟ اين الشخصيات التي اشتريناها ؟ اين الذمم التي ابتعناها؟ ا كل ذلك ذهب هباء؟؟

وقال ان هذا الطرف المهزوم والمكروه والرخيص لن يستسلم فهناك محاولة أخيرة حيث يجري تجميع النفايات وتجري الاستعدادات للتمزيق ومحاولة اللحاق بقطار الثورة الجنوبية لوضع العراقيل في سكته والمتفجرات ان لزم الأمر

واختتم بن لغبر منشوره قائلا ان قطار المجلس الانتقالي ابتعد عن هذه الطفيليات التي لاتدرك ولا تستوعب ان ثمة في الجنوب وفي الارض أشخاص لا يساومون في الأرض والدماء.

اخبار اليمن اليوم الأحد 3/11/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق