اخبار اليمن الان - وفاة اقدم قابلة لقبت بأم الحواشب عن عمر ناهز 91 عاما

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السبت 2/11/2019

تايم / محمد السلامي :انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة زهراء بنت ناشر الطيري عن عمر ناهز 90 عاما قضت معظمها في خدمة المجتمع وتوليد النساء منذ عشرات السنين قبل وجود المراكز الصحية بمديرية المسيمير محافظة .

وتعد زهراء اول قابلة ولادة بمديرية المسيمير ولقبت بأم الحواشب أو الحجة الناشرية حيث كانت من اقدم قابلات المجتمع بالمسيمير ولها شهرة واسعة بين أهالي المديرية

وكانت تنتقل من منطقة إلى أخرى رغم وعورة الطرق لتساعد النساء عند ولادتهم دون مقابل وعرفت بين أهالي المديرية بطبيبة الولادة سابقا نظرا لعدم وجود اي طبيبات متخصصات في هذا المجال في الماضي .

وظلت تعمل في هذا المجال حتى وقت قريب حتى اقعدها تقدمها في العمر .

وكانت تتميز بمهارتها في التوليد بحسب إفادة اهالي المنطقة .واستطاعت أن تنال حب واحترام وتقدير الجميع لها طيلة فترة حياتها .وحزنهم على رحيلها .

وبهذا المصاب الجلل عبر أبناء مديرية المسيمير عن عميق حزنهم على وفاتها سائلين المولى أن يتغمد روحها الطاهرة بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنها فسيح جناته وان يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان وانا لله وانا إليه راجعون .

اخبار اليمن اليوم السبت 2/11/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - وفاة اقدم قابلة لقبت بأم الحواشب عن عمر ناهز 91 عاما في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق