اخبار اليمن مباشر اليوم - قيادي في انتقالي سقطرى لـ عدن تايم : ما يجري في الجزيرة حراك مجتمعي رفضا لسياسة الاخوان

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السبت 2/11/2019

تايم / خاص :اكد اللواء سالم السقطرى عضو القيادة المحلية المجلس الانتقالي ان ستظل آمنة ومستقرة وسط ابناءها واهلها.

وقال في تصريح خاص ل" عدن تايم" ان التظاهرات والاعتصامات التي تشهدها سقطرى مضى عليها اكثر من شهر وتصعدت في الاونة الاخيرة يطالب ف ابناءها باقالة المحافظ.

واوضح اللواء السقطري ما يعتمل حراك مجتمعي ومعه كل الطيف السياسي لاقالة المحافظ الذي يتطلع ان تكون الجزيرة آمنة بعيدة عن سياسة الاخوان وتصرفات المحافظ جزء من المشكلة الحقيقية على مستوى الارخبيل وعرضت هذه المطالبات على المستوى الرسمي  ورئيس الجمهورية وقيادة مشيرا ان الناس خرجوا للتعبير عن مطالبهم امام مبنى المحافظة ورفض العنف ونبذه ورسالة للاقليم والعالم ان ابناء سقطرى يرفضون سياسة الاخوان .

وقال ان ما يروجه اعلام الاخوان ان ما يجري في الجزيرة تمرد واعتداء على مصالح الدولة والقطاع الخاص مرفوض رفضا وصورة مشوهة يعبر حقدهم لأبناء سقطرى وعلى العكس ان المحافظ فقد السيطرة على المرافق الحكومية من خلال احداث التغييرات والتعيينات في المرافق مما خلق من البلبلة فيها وموظفيها..

واضاف ان ابناء سقطرى يطالبون ان تكون هناك ادارة كفوءة في الجزيرة  بعد ان مضى على تاسيسها ست سنوات ووتتطلع الى مشاريع وخدمات وقيادة كفوءة.
 
وحيا اللواء السقطري قيادة التحالف العربي على جهودها وفي مقدمتها السعودية والامارات ومؤسسة خليفة بن زايد الانسانية والهلال الاحمر الاماراتي في مواجهة الصعوبات والاعاصير وتقديم المشاريع المختلفة على مستوى الارخبيل وفي مختلف القطاعات تشكر عليها ولا ينكره الا جاحدا.

وقال : نحن ممنون من الدعم الاماراتي المقدم من مؤسسة خليفة والهلال الاحمر الاماراتي ومركز الملك وجهوده والايادي البيضاء وتعمل ليل نهار في الجزيرة وهي بذلك تمنح وتلبي من الحق لاهلها الذي فقدته من حكومات سابقة سوى مشاريع وارقام على الورق والرئيس ما قصر اعلنها محافظة الا ان الحكومات لم تلبي متطلباتها على الرغم من اعتماد مشاريع بأكثر من ملياري ريال عدا مشروع طريق ١٥ كيلو قيد التنفيذ.
وختم اللواء السقطري تصريحه بمطالبة وسائل بنقل الصورة الحقيقية لما يجري في الجزيرة وعدم تشويه تطلعات ابناءها.

اخبار اليمن اليوم السبت 2/11/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - قيادي في انتقالي سقطرى لـ عدن تايم : ما يجري في الجزيرة حراك مجتمعي رفضا لسياسة الاخوان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق