اخبار اليمن الان - البدء بحملة تفتيش ورقابة لضبط اوزان واسعار اسطوانات الغاز بالغيضة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السبت 2/11/2019

/خاص:نفذت إدارة حماية المستهلك بمكتب وزارة الصناعة والتجارة بمحافظة المهرة حملة تفتيش ورقابة لضبط اوزان واسعار اسطوانات الغاز بمحطات التعبئة بعاصمة المحافظة الغيضة .

واكد مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة المهرة الأستاذ عبدالله خودم محمد بأن ادارة حماية المستهلك بمكتب الصناعة بالمحافظة تحرص كل الحرص بأن تكون اوزان تعبئه اسطوانات الغاز بالوزن والتعبئة المتفق عليهما وكذا التزام تلك المحطات بالسعر المحدد .

وقدم بن خودم شكره لادارة حماية المستهلك لجهودها المبذولة خلال الفترة السابقة وكذا التي تبذل هذه الايام من اجل ضبط المخالفات عبر فريق النزول المكلف بالرقابة والتفتيش على كل الامور المتعلقة بالمستهلك ، واكد بأن المكتب سيواصل تنفيذ المزيد من الحملات من أجل الحفاظ على استقرار السوق المحلي وخلوه من المواد التي تؤثر على سلامة وصحة المستهلك وحمايته. ومما يشار إليه ان حماية المستهلك نظمت مطلع هذا الاسبوع حملات تفتيش ورقابة على البقالات والمحلات المتواجدة في الاحياء السكنية بمدينة الغيضة لضبط المواد منتهية الصلاحية واسعار بيع اسطوانات الغاز وغيرها من الامور المتعلقه بالمستهلك .

اخبار اليمن اليوم السبت 2/11/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - البدء بحملة تفتيش ورقابة لضبط اوزان واسعار اسطوانات الغاز بالغيضة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق