اخبار اليمن مباشر اليوم - ما السر وراء تجييش حملات لإنتقاد دور الامارات في اليمن ؟

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السبت 2/11/2019

تايم/خاصادرك تنظيم اخوان اليمن (حزب الاصلاح اليمني) المأزق الذي سيقع فيه على خلفية تعليق الامارات وهيئة الهلال الاماراتي لعملها في العاصمة عدن .. مأزق تلبية احتياجات المؤسسات والمحتاجين والنازحين والجرحى وغيرهم ممن شملهم ويشملهم خير الامارات .

وللهروب من مواجهة الاثر الذي سيتركه هذا التعليق نجدهم يجيشوا اعلامهم في محاولة لتشويه جهود الخير والعطاء التي قدمها الاماراتيون في مختلف المجالات ومع ذلك فشلوا وانكشف سقوطهم المهني والاخلاقي بانحطاط منطقهم ونشرهم.

ويذكر ان هناك موقف سابق لتنظيم اخوان اليمن والذي كان يستغل الاعمال الانسانية والاغاثية لدعم انشطة تنظيمه السياسية والعبثية بما فيها الارهاب .. حيث اتى دور الهلال الاماراتي ليفضح دورهم ويكشفه على حقيقته ولهذا يشنوا حملتهم على الهلال لانه احرمهم من الاستحواذ على المساعدات الانسانية والاسترزاق منها لمصلحتهم ونشاط تنظيمهم المتشدد.

وعن موقع حكومة من الاعراب في هذه الحملة فيكشف الواقع انهم باتو يسيرون حسب ما يطلبه منهم تنظيم الاخوان في خط محاولة تشويه دور الامارات وغير مدركين لعواقب الامر وابرز هذه المواقف تصريحات وزير داخلية الشرعية الرافضة للاتفاق حيث ان الوزير يرى أنه سيكون أكبر الخاسرين كوزير الداخلية "الميسري" والمطلوب رحيله في الحكومة الجديدة، وهذه الفئة لا ترى سوى المخرج العسكري وهذه عنتريات ربما سترى انسحابها من الساحة وينتهي دورها قريبا.

يشار الى ان الامارات وعبر جهودها الاغاثية والانسانية عبر الهلال الاحمر الاماراتي بل والجهود العسكرية لا ينكرها الا جاحد فما قدمته خلال السنوات الماضية لا يتسع المجال لذكره وسرده .. ولايخفى ان الهلال انعش قطاعات الصحة والتعليم وجهود خيرة في ملف الخدمات وكذا علاجه لالاف من الجرحى وهو الملف الذي اهملته الشرعية ولم تلتفت لهم .

اخبار اليمن اليوم السبت 2/11/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - ما السر وراء تجييش حملات لإنتقاد دور الامارات في اليمن ؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق