اخبار اليمن مباشر اليوم - الكشف عن حقيقة مزاعم سحب الامارات محطتها الكهربائية من عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 1/11/2019

تايم / خاصكشفت مصادر عديدة لعدن تايم حقيقة مزاعم وسائل اعلام محلية معادية عن سحب دولة الامارات لمحطتها ومولداتها الكهربائية من العاصمة عدن .

وقالت المصادر ان تلك الانباء والصور عارية عن الصحة كليا ، مشيرة بأن الصور المتداولة تعود الى مولد جديد قدمته الامارات كمساعدة عاجلة لمطار عدن الدولي في اغسطس الماضي .

واوضحت ان تلك المساعدة الاماراتية العاجلة لمطار عدن بمولد كهربائي بقدرة 1 ميجاوات جاءت بعد مناشدات عاجلة بعثث بها قيادة المطار للحكومة دون جدوى ؛ فقدمت الامارات هذا المولد كمساعدة عاجلة لاسيما بعد عامل بالمطار نتيجة مس كهربائي في احدى مروحاته التي كانت تعمل بسبب عدم توفر تكييف مركزي .

واشارت المصادر ان تلك الابواق الاعلامية دأبت منذ مدة على نفث سمومها ونشر اشاعاتها المغرضة للنيل من الإمارات ودورها العظيم وجهودها الجبارة التي لازالت عالقة في اذهان الكثيرين لاسيما وانها ساهمت الى حد كبير في التخفيف من معاناتهم في ظل تجاهل وتقاعس الحكومة .

وأكدت المصادر ذاتها ان ماقدمته وما ستقدمه الامارات لليمن بشكل عام تقدمه بنوايا صادقة ولا تحتاج الى سحبه او ارجاعه ، وستستمر ايادي الامارات ممدودة وبيضاء وبسخاء لكل من يحتاج الى المساعدة .

اخبار اليمن اليوم الجمعة 1/11/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق