اخبار اليمن مباشر اليوم - اعصار كيار يضرب سواحل اليمن خلال الـ 24 ساعة القادمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 1/11/2019

ذكرت الهيئة العامة للأرصاد السعودية أن آخر مستجدات "" في تشير إلى انخفاض تصنيفها إلى "عاصفة مدارية"، موقعها عند خط عرض 18.5 درجة شمالاً وخط طول 60.7 درة شرقاً.

وقالت "الأرصاد": تقدر سرعة الرياح حول مركزه "35-45" عقدة – "65-83" كم/س، وتتحرك باتجاه الغرب داخل بحر العرب بسرعة 5 عقدة.

وأضافت: يتوقع أن ينخفض تصنيفها إلى "منخفض مداري" خلال الـ 24 ساعة القادمة، مع تأثيرات غير مباشرة على سواحل سلطنة وجمهورية اليمن وخليج بهطول أمطار وارتفاع في الأمواج.

وأردفت: تشير آخر المستجدات للحالة المدارية الثانية إلى تطورها من "منخفض مداري" إلى "عاصفة مدارية" أطلق عليها اسم "" وموقعها عند خط عرض 11.0 درجة شمالاً وخط طول 73.5 درجة شرقاً.

وتابعت: تقدر سرعة الرياح حول مركزها بـ"35-45" عقدة- "63-81" كم/س، وتتحرك باتجاه الشمال الغربي داخل بحر العرب بسرعة 5 عقدة.

وقالت "الأرصاد": يتوقع أن تتطور إلى "إعصار مداري من الدرجة الأولى" خلال الـ 48 ساعة القادمة، ولا تزال الهيئة مستمرة في مراقبة الحالات وسيتم إصدار التقارير اللازمة لها عند حدوث أي مستجدات، وتشير التوقعات إلى عدم تأثر أجواء المملكة بهذه الحالات.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 1/11/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق