اخبار اليمن الان - الخميس المقبل.. إجتماع موسع لمشائخ و وجاهات واعيان أبين للوقوف امام التداعيات الاخيرة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الثلاثاء 17/9/2019

اطلق عدد من مشايخ والوجاهات الاجتماعية في محافظة ابين دعوة موجهة لجميع المشائخ والوجاهات الاجتماعية والكوادر الادارية في محافظة ابين للمشاركة في اجتماع موسع في العاصمة زنجبار يوم الخميس المقبل للوقوف امام جملة من القضايا المرتبطة بوضع المحافظة وتحديد موقف موحد وجامع لمشائخ ووجاهات والشخصيات الاجتماعية والكوادر الادارية مما يجري في محافظة ابين ..

اليكم نص الدعوة :

*دعوة لإجتماع موسع لمشائخ واعيان ووجاهات محافظة ابين*

الاخوة الافاضل / مشائخ واعيان ووجاهات وكوادر محافظة ابين... المحترمين..

تحية طيبة وبعد..

لقد تداعت مجموعة من المشايخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية والكوادر الادارية في محافظة ابين ووقفت بمسئولية امام التطورات والمستجدات المتسارعة التي تشهدها محافظة ابين والتى ألقت بظلالها على الوضع العام في المحافظة ، وبعد تواصل مستمر مع الكثير من المشائخ والوجاهات الكوادر الادارية والشخصيات الوازنة التي تشاطرنا هم ومسئولية أمن وسلامة واستقرار محافظة ابين.

وبعد تدارس مستفيض للوضع تم الاتفاق على أهمية وضرورة عقد اجتماع موسع لكافة المشائخ والوجاهات الاجتماعية والكوادر الادارية في محافظة ابين يوم الخميس المقبل في العاصمة زنجبار للوقوف امام وضع المحافظة وتحديد موقف موحد وجامع لمشائخ ووجاهات واعيان وكوادر ابين الباسلة من ما يجري في المحافظة ..

وعلى ذلك ندعو الجميع لإستشعار المسئولية والتجاوب مع هذه الدعوة الصادقة والحريصة على سلامة وأمن واستقرار محافظة ابين.
علما ان هذه الدعوة سيعقبها توضيح في وقت لاحق عن مكان وموقع الاجتماع ..

هذا والله الموفق

صادر عن عدد من مشائخ ووجاهات. اعيان وكوادر محافظة ابين

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 17/9/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - الخميس المقبل.. إجتماع موسع لمشائخ و وجاهات واعيان أبين للوقوف امام التداعيات الاخيرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق