اخبار اليمن مباشر اليوم - ناشط مجتمعي : لا معارك حاليا في أبين .. وتجددها لن يحدث إلا في حالتين !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 15/9/2019

أخبار وتقــارير

الأحد - 15 سبتمبر 2019 - الساعة 10:30 ص

تايم - خاص :

نفى الناشط الجنوبي فيصل السعيدي صحة الانباء التي تحدثت عن تجدد الاشتباكات بمحافظة ابين بين القوات الجنوبية ومليشيات جماعة الاخوان الارهابية .
وجاء كلام السعيدي كتوضيح لكل من يسأل عن مجريات الأحداث في ابين بحسب حديثه .
وقال السعيدي انه بموجب دعوة التهدئة من قبل المملكة العربية السعودية لطرفي النزاع ( الانتقالي الجنوبي والشرعية - الاخوان - ) وايضا دعوة الطرفين الى جده للجلوس على طاولة الحوار باشراف المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ، فقد استجاب الانتقالي الجنوبي للدعوة وعبر عن ذلك في بيان صادر عن الناطق الرسمي للانتقالي نزار هيثم وبالتالي فان الاخبار التي تتحدث عن الاشتباكات بين الطرفين في محافظة ابين لا اساس لها من الصحة .
واوضح ان مايحصل حاليا بين الفينة والاخرى هي عمليات يقوم بها افراد من المقاومة الجنوبية في المناطق الخاضعة للشرعية تستهدف التعزيزات القادمه من شبوه الى شقره .
مشيرا الى ان القوات الجنوبية تعمل على الحشد وتعزيز مواقعها في الاماكن الخاضعة لسيطرتها ، في شرق مدينة زنجبار الى مداخل عدن ولم يحصل اي تقدم من قبل الطرفين منذو بداية الهدنة .
واكد بختام توضيحه انه لايمكن ان تحصل إشتباكات مباشرة بين الطرفين الا في حالتين الاولى في حالة خرق الهدنة من قبل احد الطرفين الثانية في حالة فشل الحوار في جده .

الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة الماضية




اخبار اليمن اليوم الأحد 15/9/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق