اخبار اليمن مباشر اليوم - توضيح أمني حول حادثة انفجار خط الخمسين بالمدينة التقنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 15/9/2019

أوضح مصدر أمني في قطاع المنصورة حول حادثة الانفجار الذي وقع صباح أمس السبت في شارع الخمسين بالمديرية.

وقال المصدر "حدث انفجار عند الساعة الحادية عشرة والنصف صباحاً في وسط طريق الخمسين (نقطة الأسماك سابقاً) والكائن في المدينة التقنية"، مضيفاً أنه وفور استلام البلاغ تحركت قوة من سرية الطوارئ التابعة لقطاع المنصورة نحو الموقع، حيث تم تطويق المكان وتحريز مسرح الحادثة، واتخاذ الإجراءات الأولية، ومتابعة البلاغ للحصول على معلومات لمعرفة التفاصيل".

وأشار المصدر إلى أن قيادة قطاع المنصورة ممثلةً بالقائد كمال الحالمي رفعت تقريراً أولياً إلى قائد قيادة العربي، بالإضافة إلى ذلك أحالت البلاغ إلى إدارة أمن العاصمة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

ولفت المصدر إلى أن الانفجار كان ناتجاً عن عبوة ناسفة استهدف طقم (شاص) على متنه شخص بمعية والدته، وقد أصيبا إصابات طفيفة جراء الانفجار.

ويمتاز العمل الأمني في قطاع المنصورة بقيادة القائد كمال الحالمي بالتنسيق المشترك الوثيق بينها وبين إدارة أمن العاصمة عدن ممثلةً باللواء الركن شلال علي شائع مدير الأمن في العديد من القضايا والبلاغات والحوادث.

اخبار اليمن اليوم الأحد 15/9/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق