اخبار اليمن الان - #حضـرموت.. تعاون مشترك بين مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية وجامعة سيئون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 14/9/2019

التقى مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء الأستاذ عبدالله باجهام صباح اليوم بالأستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري رئيسة جامعة .

وتناول اللقاء الذي عقد بديوان رئاسة جامعة سيئون أوجه التعاون المشترك والمستقبلي بين مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء وجامعة سيئون .

واستعرض مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل احتياج المكتب خلال المرحلة القادمة لعدد من التخصصات في مجال علم الاجتماع والتي تعد متطلبات المشاريع الممولة من المنظمات الدولية .

وأكد مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل إلى أهمية إعداد البحوث الأكاديمية والورش لمعالجة ودراسة عدد من الظواهر الاجتماعية والسلوكيات في المجتمع .

من جهته ثمن رئيس جامعة سيؤون زيارة مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل لرئاسة الجامعة، لافتا إلى اهتمام الجامعة بخدمة المجتمع من خلال التخصصات التي تم افتتاحها بالجامعة والإعداد لفتح تخصصات أخرى يحتاجها المجتمع المحلي.

وأوضح رئيس جامعة سيئون عن استقدام الجامعة لعدد من الدكاترة والمتخصصين من الداخل واستقدام مختصين في عدد من التخصصات من الخارج لضمان جودة المخرجات التعليمية .

حضر اللقاء المهندس محمد خميس التميمي نائب المدير العام مدير إدارة الجمعيات والاتحادات بالمكتب .

اخبار اليمن اليوم السبت 14/9/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق