اخبار اليمن مباشر اليوم - محلل سياسي معلقا على تصريحات اليدومي : الأجدر بكم أن تتحدثون عن تحرير عاصمتكم من المليشيات التي طردتكم!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 13/9/2019

قال المحلل السياسي د.علي صالح الخلاقي ان : "آخر ما يمكن توقعه ان يكون رئيس حزب نشأ منذ بداياته بالاتفاق مع المغدور به عفاش للتآمر على شريك الوحدة الجنوبي منذ الوهلة الأولى باعتراف مؤسسه هو اليوم من ينبري  للحدث عن القضية الجنوبية (الحقوقية !!)".

وسخر الخلاقي في منشور على منصته بالفيسبوك من قول محمد عبدالله اليدومي رئيس حزب الإخواني بمناسبة الذكرى السنوية 29 لتأسيسه بكل بجاحة "ليس لأحد إدعاء حق تمثيلها" .

وتساءل الخلاقي مخاطبا اليدومي : "ترى أين الشعب الجنوبي من حقه يا من شرع شيوخ حزبكم فتاوي التكفير التي قضت على الشريك وقتلت الوحدة في حرب اجتياح واحتلال صيف 94 ؟!"

وزاد الخلاقي : "لن تمروا بعد اليوم..الجنوب للجنوبيين ..والوحدة معكم ماتت وأشبعت موتاً..والأجدر بكم أن تتحدثون عن تحرير عاصمتكم من المليشيات التي طردتكم من بيوتكم..!!"

وكان اليدومي قد قال "حزب الإصلاح يؤمن بعدالة القضية الجنوبية التي خاضت منذ ٢٠٠٧ نضالاً سلمياً بمطالب حقوقية أيدها الجميع، وبعد تبنيها في مؤتمر الحوار الوطني الشامل أصبح الشعب اليمني هو الحاملَ لهذه القضية وليس لأحد إدعاء حق تمثيلها".

اخبار اليمن اليوم الجمعة 13/9/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق