اخبار اليمن مباشر اليوم - كهرباء عدن: الانتقالي يحل أزمة وقود محطات التوليد

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الخميس 12/9/2019

تايم / خاصتقدمت المؤسسة العامة للكهرباء فرع عدن، باعتذارها الشديد لجمهور المشتركين ومواطني العاصمة عدن لانطفاءات التيار الكهربائي خلال هذه اليومين في المدينة، وذلك بسبب خروج بعض الوحدات التوليدية في المحطات.
وارجعت الأزمة الى عدم توفر قطع غيار الصيانة لمحطات الطاقة الكهربائية، حيث سبق ان اعتمدت الحكومة مبلغ 22 مليون دولار لشراء قطع الغيار للمحطات لكن وزارة المالية لم تصرف المبلغ حتى الان منذ اكثر من عام ،والذي من المفترض ان تكون تلك المحطات خضعت لإعمال الصيانة الدورية منذ وقت مبكر ،لكن هذا لم يحدث ولم توفر قطع الغيار حتى اللحظة .
وثمنت المؤسسة للكهرباء - عدن الجهود الكبيرة التي يبذلها المجلس الانتقالي، الذي قام بشراء باخرتين وقود( ديزل و مازوت) ستصلان الى العاصمة عدن خلال عشرة ايام، شاكرة المجلس الانتقالي على هذه اللفتة الإنسانية والاخلاقية وانقاذه اهله سكان العاصمة عدن والمحافظات الجنوبية المجاورة، شاكرة هذه الجهود الانسانية النبيلة التي يقودها الانتقالي لتخفيف معانات السكان .

اخبار اليمن اليوم الخميس 12/9/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - كهرباء عدن: الانتقالي يحل أزمة وقود محطات التوليد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق