اخبار اليمن مباشر اليوم - تدمير وأحراق اليات حوثية.. اخر المستجدات في جبهات #الضـالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 11/9/2019

تايم / خاص
تمكنت وحدات من القوات الجنوبية المشتركة من صد وكسر زحف واسع كانت قد أقدمت عليه المليشيات الحوثية باتجاه مواقع تمركز القوات الجنوبية المشتركة شرق وجنوب شرق مدينة الفاخر في جبهتي( القفلة - شخب - الزبيريات )
( الريبي -حبيل الضبة وحبيل الشاعري بالشغادر)

حيث اندلعت المواجهات في جبهة الزبيريات عند الساعة التاسعة والنصف من هذا المساء، وتوسعت جنوبا باتجاه جبهة الريبي حتى وصلت جبهتي حبيل الضبة وحبيل الشاعري بالشغادر (جبهات وسط حجر).

مصادر ميدانية تابع للقوات الجنوبية المشتركة ذكرت ل " المركز الإعلامي أن المليشيات الحوثية حاولت التسلل باتجاه مواقع القوات الجنوبية المشتركة في الأطراف الغربية لمنطقة شخب تحت غطاء نيراني مكثف، لكن سرعان ماتم رصدها والتعامل معها و على الفور تم إجبارها على التراجع بعد مصرع عدد من عناصرها المتسللة باستهداف مباشر.

واستمرت المواجهات المحتدمة لأكثر من ساعتين ونصف دون توقف، استخدم فيها الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، تخللها قصف مدفعي استهدفت فيه وحدة الدبابات التابعة للقوات الجنوبية تمركز المليشيات الحوثية في مناطق شرق عويش وجنوب الزبيريات.

وحسب المصادر العسكرية انه تم أستهداف آليات وأطقم تحمل أفراد خلال عملية التسلل حيث تم أحراق طقم في منطقة القفلة تحديداً جوار بيت الزيدي غرب قعطبة وكذلك تدمير ٱليه عسكرية في منطقة الريبي حيث شوهدت السنه اللهب تتصاعد في السماء.
ويجدر الإشارة عن وصول تعزيزات وآليات للمليشيات من مديرية دمت إلى منطقة الفاخر شمال غرب بعد تلقيها هزائم وخسائر فادحة في العتاد والإرواح خلال الايام القليلة الماضية.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 11/9/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق