اخبار اليمن مباشر اليوم - باحثة يمنية تفحم مذيع قناة "بلقيس" بشأن قضية الجنوب

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 8/9/2019

تايم / خاص :عبرت فاطمة أبو الأسرار (باحثة سياسية يمنية) عن تضامنها مع القضية الجنوبية، معربة عن اسفها الى التعامل مع الجنوب بطريقة فوقية.

وردا على سؤال مذيع قناة بلقيس في برنامج المساء اليمني "هل لما حدث في عدن وبعض المحافظات الجنوبية مؤخراً من علاقة بالتحركات الأمريكية؟" أجابت ابو الاسرار:

لا لا ، المشكلة أن القضية الجنوبية لها فترة طويلة من أيام 94 ثم المظاهرات منذ 2007 وما بعدها.

وأكدت الباحثة فاطمة: أنا بنفسي حضرت إحدى المظاهرات لما عملت بحثاً في 2013..رأيت احتشاداً هائلاً من الناس مثل الذي شاهدناه قريباً، أكثر من الخمسمائة ألف شخص، لكن لا أحد يسمع بها، لا أحد يسمع بما يحدث في الجنوب، من قضايا.

وتابعت فاطمة اجابتها : أعتقد أننا نتعامل مع الجنوب بطريقة فوقية. وهذا ما ألاحظه حتى مع الناشطين الاجتماعيين، وفي كل مكان. أعتقد أن الأمور تحل بالحوار.

 وعلق الاكاديمي د.سعيد الجريري بالقول على حلقة المساء اليمني : على طرف آخر كان هناك في الحلقة، نفرانِ عجيبان كأن بهما مسّاً من (جنوب) !

اخبار اليمن اليوم الأحد 8/9/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - باحثة يمنية تفحم مذيع قناة "بلقيس" بشأن قضية الجنوب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق