اخبار اليمن مباشر اليوم - الانتقالي يرحب بالبيان السعودي الإماراتي المشترك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 8/9/2019

تايم/ خاص:رحب بالبيان السعودي الإماراتي المشترك الصادر اليوم الأحد والداعي إلى عقد حوار بين الحكومة والانتقالي الجنوبي لإنهاء الأزمة في .

وقال المتحدث باسم المجلس الانتقالي الجنوبي نزار هيثم -في بيان على فيسبوك- إن البيان السعودي الإماراتي يعكس حرص المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على توحيد الجهود نحو السلام والاستقرار والشراكة وانتصاراً للمشروع العربي الذي تقوده دول .

وأضاف "لطالما كان الحوار والسلام هو المسار الذي طالب به المجلس الانتقالي الجنوبي منذ اليوم الأول، إيماناً بأنه الوسيلة الأفضل والأقوى للوصول إلى حلول عادلة لكافة الملفات والقضايا العالقة، بما يحقق الأمن والاستقرار في المنطقة، والمصالح العليا لشعبنا الجنوبي".
ورحّبت المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة اليوم الأحد في بيان مشترك باستجابة الحكومة اليمنية الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا للدعوة للحوار.

وذكر البيان أن الدولتين عملتا "وبتنسيق وثيق مع مختلف الأطراف على متابعة الالتزام بالتهدئة ووقف إطلاق النار، والتهيئة لانطلاق الحوار بشكل بناء يساهم في إنهاء الخلاف ومعالجة آثار الأزمة".

اخبار اليمن اليوم الأحد 8/9/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق