اخبار اليمن الان - حضور متميز لذوي الاحياجات الخاصة في أول يوم دراسي بلحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 8/9/2019

الحوطة / محمد السلامي :دشن صباح اليوم الأحد وكيل اول محافظة اللواء صالح البكري العام الدراسي الجديد 2019 -2020 م بمدارس الحوطة وتبن .

وكان للطالبة فاطمة نبيل علوي عاطف حضور متميز وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة التي التحقت هذا العام بالصف الثالث أساسي بمدرسة الريادة الأهلية بتبن رغم فقدان يديها خلقيا.

فقد تحدت الطفلة فاطمة اعاقتها والتحقت بالتعليم منذ 3 أعوام واستطاعت أن تحقق نتائج مشرفة بالمدرسة كما استطاعت أن تنال إعجاب المعلمين والإدارة المدرسية بهدوئها واخلاقها الذي اكسبها حب واحترام الجميع لها.

وقام البكري بزيارة مدرستي الزهراء وخديجة بالحوطة وطاف بالشعب الدراسية والتقى بالقيادة المدرسية بحضور مدير عام مديرية الحوطة أنيس العجيلي ومدير مكتب التربية والتعليم بالحوطة .

وأشاد وكيل اول محافظة لحج بمستوى حضور الطلاب والمعلمين والإدارة المدرسة والانضباط منذ اليوم الأول العام الدراسي الجديد .
وقال : هذا يدل على حرص الإدارة المدرسية والمعلمين والمعلمات ويعكس مدى الوعي بأهمية التعليم وأداء الرسالة التعليمية والتربوية .كما أشاد بدور مكتب التعليم بالمديرية في هذا الجانب .

من جانبها دشنت القيادة التربوية بالمحافظة العام الدراسي الجديد بمديرية تبن واطلعت على سير الدراسة فيها.
كما دشن العام الدرسي الجديد في المدارس الأهلية والخاصة بمديرية تبن بمدرستي الريادة والراية .
وقد استقبلت طلابها بالطابور الصباحي وتوزيع التلاميذ على الفصول واستقبال الطلاب الجدد في الصفوف الأولى والتمهيدي .

اخبار اليمن اليوم الأحد 8/9/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق