اخبار اليمن الان - قيادي في انتقالي لحج لـ"عدن تايم": ما قدمته الإمارات سيبقى محفورا في ذاكرة الجنوبيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 5/9/2019

تايم / صدام اللحجيثمن رئيس المجلس الانتقالي في عاصمة محافظة الحوطة الأستاذ / وضاح الحنيشي دور الإمارات ضمن العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ووقوفها في وجه مخطط دأبت طهران على تنفيذه والتمهيد له لسنوات طويلة واستخدمت عملاءها وجندتهم للمشاركة في تنفيذه لكن الإمارات ودول التحالف كانوا لها بالمرصاد ومنعوا اختطاف البلد من الحضن العربي.

وأكد وضاح الحنيشي في تصريح خاص لـ"عدن تايم": أن مشاركة أبناء الحوطة خاصة ولحج عامة مع إخوانهم من أبناء في المليونية تأتي لرد الوفاء بالوفاء من أبناء لحج والجنوب لدولة الإمارات العربية قيادة وشعباً مشيراً إلى أن ما قدمته الإمارات سيبقى محفوراً في الذاكرة وسيثبت شعبنا للعالم أنه وفي مع من أوفى معنا.

وأضاف خرجنا في للإمارات للتعبير عن رفضنا الإساءة إلى الإمارات عبر الأبواق والحملات الإعلامية المشبوهة التي تحاول النيل من دورها الإنساني في تضميد الجراح والتخفيف من معاناة اليمنيين.

منوها في الوقت ذاته هذه الحملات سرعان ما تتهاوى أمام استمرار الإمارات في نهجها وتمسكها بموقفها الثابت من أجل اليمن.

وختم الحنيشي أشكر كافة أبناء مدينة الحوطة على مشاركتهم وتلبيتهم نداء الوطن في انجاح مليونية مليونية الوفاء لدولة الإمارات العربية المتحدة في العاصمة عدن.

اخبار اليمن اليوم الخميس 5/9/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق