اخبار اليمن مباشر اليوم - المكلا تعانق المعلا بفعالية كبرى وفاءا للإمارات (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 5/9/2019

تايم / خاصعانقت مدينة عاصمة محافظة الجنوبية عصر اليوم الخميس مدينة المعلا بالعاصمة عدن ، بفعالية مركزية كبرى وفاءا لدولة الامارات قيادة وحكومة وشعبا .

واحتشد الالاف من ابناء المحافظات الجنوبية الشرقية في مدينة المكلا تلبية لدعوة المجلس الانتقالي بفعالية كبرى اقيمت في خور المكلا وفاءا وتأييدا لدولة الامارات ودورها ضمن العربي وجهودها في المحافظات الجنوبية في شتى المجالات .

ورفع المشاركون في الفعالية علم دولة الامارات جنبا الى جنب مع علم وهتفوا نصرة وتأييدا ووفاءا للإمارات وقيادتها الحكيمة التي لعبت دورا محوريا في عمليات تحرير المحافظات الجنوبية من ميليشيات وتطهيرها من التنظيمات الارهابية الاخرى كالقاعدة التي كانت تسيطر على المكلا ومدن بشبوة وأبين ولحج .

تمكن الجنوبيون اليوم من ايصال صوتهم ورسالتهم بشكل واضح وجلي لكل من به صمم من تلك الاطراف والقوى الاخوانية المتسترة بعباءة والتي تسعى منذ عامين الى تشويه دولة الامارات ودورها باليمن خدمة لأجندة قطرية إخوانية بحتة .

اخبار اليمن اليوم الخميس 5/9/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق