اخبار اليمن الان - اليوم..عاصمة #حضـرموت تحتضن مليونية الوفاء لدولة الإمارات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 5/9/2019

تايم / خاصتحتضن مدينة عاصمة محافظة مليونية الرابع من سبتمبر اليوم الخميس في ساحة القرار قرارنا وسط المدينة.

 

 وتأتي المليونية بناء على دعوة أطلقها كعتبير عن وفاء أبناء   للدور الإماراتي البارز وتذكيرا بحادث الرابع من سبتمبر والذي سقط فيه عدد من الشهداء من القوات المسلحة الإماراتية في محافظة إثر خيانة واستهداف مباشر من قبل عناصر حزب الإخواني.

 

وقبل يوم من التظاهرة الكبرى التي تشهدها المكلا دعت الجمعية العمومية بالمجلس الانتقالي الجنوبي كافة القيادات المحلية في  المحافظات الجنوبية إلى تسهيل الاجراءات اللازمة لانتقال المواطنين إلى المكلا مؤكدة في السياق ذاته حرص المجلس الانتقالي على نجاح المليونية لإيصال الصوت الجنوبي للعالم أجمع .

 

 ومن جانبها شهدت منصة تويتر  تصدر وسم #غدر_4سبتمبر  والذي أطلقه نشطاء جنوبيون تجسيد لذكرى استشهاد عدد من الجنود الإماراتيين والسعوديين في معسكر للتحالف العربي في محافظة مأرب.

 

 وفي السياق ذاته وصف الإعلامي الإماراتي الدكتور علي النعيمي حادث الرابع من سبتمبر بالحادث الغادر الذي يقف خلفه عملاء قطر من الإخونجية والحوثيين.

اخبار اليمن اليوم الخميس 5/9/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق