اخبار اليمن الان - تقرير للطبيب الشرعي يؤكد مقتل جندي بطلق رصاص بالرأس من الخلف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 3/9/2019

الحوطة / محمد السلامي :تتواصل التحقيقات بأمن مديرية تبن بقضية مقتل أحد الجنود الاسبوع الماضي والذي تم العثور عليه بمنطقة نائية في الجهة الشرقية من قرية المجحفة .
وفي تصريح للعقيد عادل عبدالكريم الصبيحي مدير أمن تبن قال :
بعد عرض جثة الجندي القتيل على الطبيب الشرعي والذي أكد إصابته بطلق رصاص في الرأس من الخلف أدى إلى وفاته مؤكدا استمرار التحقيقات قبل أمن المديرية وفتح ملف للقضية والبحث جاري عن الجناة.

وأضاف : لذلك فقد تم تشكيل فريق للبحث والتحري والمتابعة في هذه القضية إلى جانب التحقيق في قضيتين قتل أخرى وقعت اﻹسبوع الماضي منها قضية قتل جندي آخر بمنطقة العلم وقضية مقتل 2 جنود تم العثور عليهما بمنطقة نوبة العبيدة بتبن خلف محطة السعيدي مشيرا بأنه وبعد تلقي البلاغ من عمليات أمن المحافظة حول وجود جثتين بمنطقة العبيدة تم التحرك على الفور ورفع الآثار من مسرح الجريمة من قبل خبراءالادلة الجنائية بعد استدعائهم.

وقام فريق مختص من أمن تبن بمواصلة التحقيق والبحث في هذه القضية ولاتزال التحريات جارية للكشف عن ملابساتها تحت اشرافنا المباشر وبجهود مدير إدارة البحث الجنائي بتبن ورئيس قسم التحقيق بالمديرية وبمشاركة ضباط التحقيق بأمن تبن على الرغم من الظروف والإمكانيات الشحيحة.

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 3/9/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق