اخبار اليمن مباشر اليوم - أول ظهور لوزير دفاع سابق بعد سقوط #صنـعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 3/9/2019

تايم / خاص :ظهر القائد العسكري اللواء الركن محمد ناصر أحمد وزير الدفاع الأسبق لأول مرة عقب سقوط بأيدي مليشيات في سبتمبر 2014 ومغادرته الى وجهة غير معلومة حتى ترددت الانباء عن استقراره في سلطنة .

وظهر اللواء ناصر في أحدث صورة التقطت له إلى جانب مدير التوجيه المعنوي بوزارة الداخلية العميد عبدالقوي باعش في لقاء جمعهما في الأردن ونشرها على حسابه في صفحتة الخاصة على الفيسبوك وذلك بعد غياب طويل زهاء نصف عقد من الزمن إمتنع خلالها الوزير السابق اللواء محمد ناصر أحمد عن الادلاء بأي تصريحات اوتعليق لوسائل الإعلام عن مسرح الأحداث الجارية والمستجدات في البلاد.

ويعتبر الوزير ناصر من قدامى القادة العسكريين الجنوبيين الذين تدرجوا السلم العسكري في جيش جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية واقدم المدراء في دائرة الامداد والتموين حتى تعيينه وزيرا للدفاع في ١١ فبراير ٢٠٠٦ واستمر في منصبه ثماني سنوات في حكومات ثلاث (عبدالقادر باجمال وعلي محمد مجور ومحمد سالم باسندوة) ووفقا القرار الجمهوري رقم ( 13) لسنة 2006م رقي العميد الركن محمد ناصر أحمد علي وزير الدفاع إلى رتبة لواء في القوات المسلحة.

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 3/9/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق